رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يتدخل لإنهاء حريق بمقر الأهلي

06:37 م | الأربعاء 02 يونيو 2021
وزير الشباب والرياضة يتدخل لإنهاء حريق بمقر الأهلي

أشرف صبحي وزير الرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على الاطمئنان على الانتهاء والسيطرة الكاملة على الحريق الذي اندلع اليوم، في المدرج القديم لملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي، واطمأن الوزير على عدم وجود تلفيات تذكر في المنشآت أو أية إصابات نتجت عن الحريق، كما اطمأن وزير الرياضة على السيطرة على الحريق الذى نشب صباح أمس بالصالة المغطاة بنادي طنطا، من التواصل هاتفياً مع الأستاذ فايز عريبي رئيس النادي، الذى عرض للوزير جميع ما يتعلق بكافة التفصيلات والتلفيات والأعمال الناتجة على حريق الصالة المغطاة بالنادي.

توفير الدعم اللازم لتعويض تلفيات الحريق

ووجه وزير الرياضة للمعنيين بالوزارة، بتوفير كل الدعم اللازم لتعويض أية تلفيات نتجت عن الحريقين سواء بالنادي الأهلي أو بنادي طنطا، من خلال المختصين بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة بالقاهرة والغربية.

وكانت سيارات الإطفاء قد وصلت لمقر النادي الأهلي، وتم السيطرة على الحريق بشكل كامل قبل أن تتفاقم الأمور، كما ظهرت سيارات إسعاف في مقر النادي، لمواجهة وقوع أي حالات إصابة.

الدرندلي يطمئن الجميع على حريق الأهلي

وفي المقابل علق خالد الدرندلي في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» على الحريق قائلًا: «الحريق بسيط للغاية وتم السيطرة عليه مباشرة، المدرج فارغ تماما ولا يوجد به أي شيء، والفريق الأول بمعداته بملابسه وكل الأدوات في المدرج الجديد».

وشدد خالد الدرندلي، على أنه لا يوجد خسائر على الإطلاق، والأمر بسيط تماما والحماية المدنية لم تستغرق أي وقت في السيطرة على الحريق، بعد اشتعاله، نتيجة قيام العمال الذين يقومون بتقطيع الحديد الخاص بالمدرج، باستخدام لحام الأكسجين، مما تسبب في اشتعال النيران بالمدرج.