رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب يحسم موقف شيكابالا من الانضمام للمنتخب الأوليمبي

03:06 ص | الخميس 03 يونيو 2021
شوقي غريب يحسم موقف شيكابالا من الانضمام للمنتخب الأوليمبي

شوقي غريب يحسم موقف شيكابالا والحارس الأول للمنتخب الأوليمبي محمد صبحي

حسم شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، موقف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، من التواجد مع المنتخب في أولمبياد طوكيو المقبلة، فى ظل تردد عدد من الأسماء خلال الفترة الحالية عن الثلاثي الكبار المتواجد رفقة المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو، التي من المقرر إقامتها خلال الشهر المقبل.

شوقي غريب يحسم موقف شيكابالا والحارس الأول للمنتخب الأوليمبي محمد صبحي

وأكد «غريب»، في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج اللعيب، أن محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خارج حسابات المنتخب الأوليمبي، ولم يطرح من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد مع المنتخب في أولمبياد طوكيو المقبلة، مع الاحترام الكبير لموهبته.

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الاوليمبي 

وأَضاف: «محمد صبحي هو الحارس الأول للمنتخب الوطني الأوليمبي، نظرا للمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب هذا الموسم رفقة نادي الاتحاد السكندري، ومشاركته بشكل أساسي في التشكيل الرسمي للعميد حسام حسن هذا الموسم».

شوقي غريب: محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأوليمبي فى أولمبياد طوكيو 

وواصل: «بالتأكيد، أنا أتحدث عن المنتخب الوطني الأوليمبي، ولكن في حال تواجد محمد الشناوي معنا فى بطولة أولمبياد طوكيو المقبلة، سيكون له دور فى حراسة المنتخب مثله مثل محمد صلاح الذي سيتحصل على شارة قيادة المنتخب في البطولة، حال موافقة ليفربول على انضمامه للمنتخب».

وأوضح شوقي غريب: «الثلاثي الكبار فى الوقت الحالي، يشكل صداع في رأسي خلال الفترة الحالية، ولدي الرغبة في إنهاء هذا الملف خلال الفترة المقبلة بشكل كامل، بالاستقرار على اللاعبين المنضمين كافة للمنتخب الأوليمبي في البطولة».

وكان شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن قائمة المنتخب الوطني الأوليمبي، التي تتواجد في الوقت الحالي، فى المعسكر الأخير، قبل خوض أولمبياد طوكيو خلال الفترة المقبلة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة