رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبطال السلة في أفريقيا.. والتر هودج: سعيد بتحقيق البطولة مع الزمالك

07:57 ص | الخميس 03 يونيو 2021
أبطال السلة في أفريقيا.. والتر هودج: سعيد بتحقيق البطولة مع الزمالك

أبطال السلة في أفريقيا

علق والتر هودج، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، على حصد الفريق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال الفترة الماضية، على حساب نادي الاتحاد المنستيري، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، بعد تفوق الأبيض بنتيجة 76-63، ليتوج بلقب أبطال السلة في أفريقيا.

أبطال السلة في أفريقيا.. والتر هودج: سعيد بتحقيق البطولة مع الزمالك

ويستعرض «الوطن سبورت» تصريحات خاصة لـ أبطال السلة في أفريقيا، وهم الثنائي والتر هودج ودياباتيه، لاعبي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك.

وقال والتر هودج، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «سعيد بلقب أفضل لاعب في البطولة، لكن سعادتي أكبر بتحقيق اللقب مع زملائي، أشكر كل جماهير الزمالك، وأعدهم أن القادم أفضل كل المواجهات كانت صعبة للغاية، خاصة لقاء الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة النهائية».

علي الجانب الآخر، أجرى «الوطن سبورت» حوارا مع دياباتيه، نجم نادي الزمالك، فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، خلال الساعات القليلة الماضية.

دياباتيه لاعب نادي الزمالك 

دياباتيه لاعب نادي الزمالك يتحدث عن حصد مسابقة دوري أبطال أفريقيا 

وأكد دياباتيه: «مبروك لكل جمهور الزمالك سعيد بتحقيق البطولة مع الفريق الأبيض سأبقى في مصر 3 أيام خلال الفترة المقبلة، قبل العودة إلى فرنسا».

وعن وجهته المقبلة بعد حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا مع نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، رد دياباتيه: «لا أعرف وجهتي المقبلة فالدوريات انتهت الآن، وسنري ماسيحدث خلال الفترة المقبلة، لكني سعيد باللقب الذي حققته مع الزمالك».

وواصلت بعثة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حصد الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الاتحاد المنسيتيري، وسط استقبال من جانب حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي خلال الفترة الحالية.