رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد وحكام مباراتي بيراميدز والرجاء المغربي في الكونفدرالية

07:30 م | الخميس 03 يونيو 2021
موعد وحكام مباراتي بيراميدز والرجاء المغربي في الكونفدرالية

فريق بيراميدز

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، «كاف»، موعد وحكام مباراتي بيراميدز والرجاء المغربي في ذهاب وإياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتقرر أن تقام مباراة الذهاب في الساعة التاسعة من مساء يوم 20 يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 27 من نفس الشهر في كازبلانكا.

ويدير مباراة الذهاب، الحكم البوروندي باسيفيك وينيامانا، ويعاونه المساعد الأول جيلبيرت شيرويت من كينيا، والحكم المساعد الثاني ديك أوكيلو من أوغندا، والحكم الرابع بيتر كاماكو من كينيا، بينما يتولى الحكم الجزائري مهدي عبيد تطبيق تقنية الفار في اللقاء بحيث سيكون الحكم الأول للتقنية ويساعده مواطنه عبد الحق إيتشيلالي كمساعد أول، ومقران جوراري كمساعد فار ثاني.

ويراقب اللقاء الإثيوبي سولومون أبيبي، والمنسق العام ناصيري جبريل من نيجيريا، ويراقب الحكام ليزلي ليوندا من تنزانيا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، ويراقب إجراءات تطبيق كوفيد 19 الدكتور محمد سلطان من مصر، وتم تعيين السيدة سولانج لي من رواندا للقيام بدور المنسق الأمني للمباراة.

موعد وحكام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي وبيراميدز

بينما يدير مباراة الإياب الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويعاونه المساعد الأول جيرسون دوسانتوس من أنجولا، والمساعد الثاني أرزينو مارينجلي من موزمبيق، والحكم الرابع جوشوا بوندو من بوتسوانا، ويتولى مهمة إدارة تقنية الفار الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه زاكيلي سويلا من جنوب أفريقيا، وسورو فاتسون من ليسوتو.

ويراقب المباراة محمدو إيلو من النيجر، ويراقب الحكام مالانج ديدو من السنغال، والمنسق العام مادي ديالو من مالي، ومحمد مقروف من المغرب منسقا إعلاميا للقاء، والجزائري فرجاني عبد الحفيظ منسقا أمنيًا، والدكتور سعيد زاكيني من المغرب مراقبا لإجراءات فيروس كورونا.

                                      بيراميدز

تفاقم أزمات فريق بيراميدز

وشهدت الساعات الماضية، تفاقم أزمة فريق الكرة بنادي بيراميدز، عقب ظهور نتيجة المسحة الأخيرة التي أجراها النادي بالأمس، للكشف المبكر عن فيروس كورونا، خاصة بعد ظهور أكثر من نتيجة إيجابية بين صفوف البعثة التي تواجدت في نيجيريا، لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراتين لبيراميدز، حيث أجّل مباراة المقاولون العرب مع بيراميدز ضمن الجولة 24، وكذلك تم تأجيل مباراة بيراميدز مع البنك الأهلي ضمن الجولة 23 المقرر إقامتها يوم 6 يونيو المقبل.