رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مصيلحي يؤازر فريق الاتحاد لكرة السلة قبل مواجهة الأهلي

01:10 ص | الجمعة 04 يونيو 2021
محمد مصيلحي يؤازر فريق الاتحاد لكرة السلة قبل مواجهة الأهلي

محمد مصيلحي أثناء الإجتماع بلاعبي فريق كرة السلة استعدادا لمواجهة الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى، استعداداته تأهباً لمواجهة النادى الأهلى في نصف نهائى دورى السوبر، الذى تستضيفه صالة الشباب والرياضة في برج العرب، اعتبارا من الأحد المقبل.

وحرص محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، على حضور تدريبات الفريق لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبيل مواجهة الأهلي، أسوة بما يقوم به رئيس النادى مع فريق كرة القدم قبل كل مباراة هامة.

مصيلحي يجتمع بالجهاز الفنى واللاعبين

واجتمع رئيس نادي الاتحاد السكندري بالجهاز الفنى واللاعبين، وطالبهم خلال الاجتماع بالتركيز والعمل بروح الفريق في ضوء المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق طموحات جماهير النادي التى تأمل في الحفاظ على لقب البطولة.

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره الأهلي في دور نصف نهائي دوري سوبر السلة، كما يلعب الزمالك ضد الجزيرة.

وتقام مباريات الاتحاد والأهلي، أيام 6 و8 و10 و12 و14 يونيو الجاري، بينما يلعب الزمالك ضد الجزيرة أيام 8 و10 و12 و14 و16 من نفس الشهر.

اتحاد السلة يتابع تجهيزات صالة برج العرب

في الوقت نفسه يتابع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، التجهيزات التي تخضع لها صالة برج العرب بالإسكندرية، والمقرر لها استضافة نصف نهائي دوري السوبر رجال.

ويدخل الفريق الأول لكرة السلة بالنادى، غدا الجمعة، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي الأحد المقبل، على ملعب صالة برج العرب في إطار منافسات نصف نهائى دورى السوبر لكرة السلة.

ويغيب عن صفوف فريق سلة الاتحاد السكندري، لاعب الفريق أحمد عادل الشهير بـ «دولا»، والذي أصيب خلال تدريبات الفريق استعدادا للأهلي.

وكشف التقرير الطبي الخاص بحالة اللاعب عن إصابته بكدمة في العظام وجذع في الرباط الصليبي سيغيب على إثرها عن التدريبات والمباريات لمدة تتراوح من ثلاثة أسابيع إلى شهر.

كان أحمد عادل، لاعب نادي الاتحاد السكندري لكرة السلة، أصيب في شهر فبراير الماضي أثناء مشاركته مع فريقه أمام الزمالك في المباراة التى جمعت بينهما في دورى السوبر.

وشهدت صالة برج العرب بالإسكندرية تجربة للوحات والأرضية والتجهيزات الأخيرة من خلال إقامة تقسيمة ودية بين لاعبات المنتخب الأول لكرة السلة بقيادة إيهاب الألفي.

وتقام التصفيات المؤهلة لبطولة الأفرو باسكت «سيدات» في القاهرة في شهر يوليو القادم، تمهيدًا لإقامة البطولة في الكاميرون في شهر سبتمبر المقبل.