رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي بعد إيقاف الخنيسي لمدة عام: اللهم لا شماتة

07:57 م | الجمعة 04 يونيو 2021
فرجاني ساسي بعد إيقاف الخنيسي لمدة عام: اللهم لا شماتة

فرجاني ساسي

دعم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، ومنتخب تونس مواطنه طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي بعد قرار إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي لمدة عام بسبب المنشطات، مما سيجبره على الغياب عن لقاء الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر فرجاني ساسي صورة لطه الخنيسي عبر حسابه على «تويتر» وعلق عليها: «اللهم لا شماتة».‌

وتزامل الثنائي فرجاني ساسي وطه ياسين الخنيسي في صفوف الترجي التونسي، قبل أن يشد فرجاني الرحال للدوري السعودي في موسم 2018، ثم يستقر به الحال في صفوف الزمالك.

وتنتظر إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، مصير لاعب الفريق فرجاني ساسي، والذي يتواجد رفقة نسور قرطاج، عقب تصريحاته الغامضة التي أدلى بها، وتثير التخوف من عدم عودته مرة أخرى، في ظل انتهاء عقده بشكل رسمي.

وكان «الوطن سبورت» قد علم بتحويل إدارة الأبيض مبلغ 500 ألف دولار من مستحقاته السابقة لصالح لاعب الوسط التونسي قبل سفره بعدما تقدم بشكوى ضد النادي لعدم الحصول عليها، ويتبقى له مبلغ 300 ألف دولار سوف يحصل عليهم خلال الفترة المقبلة.

وحرصت إدارة الفارس الأبيض على التواصل مع مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، من أجل معرفة قرار موكله النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل.

وأثبتت نتائج الفحوصات التي أجريت على اللاعب طه ياسيح الخنيسي تعاطيه بعض المواد المحظورة من قبل الوكالة العامة لمكافحة المنشطات، خلال المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليقرر كاف إيقاف اللاعب لمدة 12 شهراً، من تاريخ خروج قرار الإيقاف المبدئي، والمحدد في 19 مايو المنقضي، على أن يبتعد عن الملاعب بشكل كامل لمدة عام.

ويشارك طه ياسين الخنيسي كبديل رفقة فريق الترجي هذا الموسم، حيث شارك في 30 مباراة منذ بداية الموسم بقميص الترجي التونسي، وتمكن من إحراز ثمانية أهداف، يصنع هدفين آخرين.