رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. تطعيم لاعبي الإسماعيلي بلقاح كورونا

10:27 ص | السبت 05 يونيو 2021
اليوم.. تطعيم لاعبي الإسماعيلي بلقاح كورونا

لاعبو الاسماعيي خلال مران أمس

قالت مصادر طبية مسؤولة بمجمع الإسماعيلية الطبي، إنه يجري اليوم التجهيز لمنح جميع لاعبي النادي الإسماعيلي لقاح كورونا داخل المجمع، حيث من المفترض أن يتم عقد مؤتمرا صحفيا بقاعة الاجتماعات الكبرى داخل المجمع، يعقبه بدء إجراءات فحص اللاعبين ومنحهم اللقاح، بعدما أسفر الفحص الأخير للاعبين قبل موعد مباراة بيراميدز المؤجلة عن سلبية المسحات التي تم إجرائها لهم.

وأكدت مصادر داخل النادي الإسماعيلي أن جميع اللاعبين والجهاز الإداري والفني والجهاز المعاون سيحصلون على اللقاح أيضا، مشيرة إلى أن إجمالي العدد 40 شخصا، على أن يتم منح اللقاح لجميع العاملين بالنادي على دفعات متلاحقة.

وكانت قد وجهت مديرية الصحة بالإسماعيلية سيارات مجهزة طبيا متنقلة لمكاتب البريد الرئيسية في مدينة الإسماعيلية لمنح كبار السن لقاح كورونا، ضمت مكاتب صحة حي السلام والمكتب الرئيسي لمدينة الإسماعيلية وبعض المكاتب الفرعية.

وقالت مصادر طبية ضمن العاملين في القوافل، إن الأطباء يقومون بشرح وافي حول اللقاح وأهميته وما يساهم في تقليل الأعراض الجانبية لفيروس كورونا حال الإصابة به.

وأكد الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أن التطعيم بالقوافل الطبية يتم من خلال فرق طبية مدربة على تلقي المواطنين للقاحات.

وناشد «حطب»، المواطنين، التسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا، خاصةً كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.