رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. استئناف باقي منافسات البطولة العربية للرماية «صور»

12:45 م | السبت 05 يونيو 2021
اليوم.. استئناف باقي منافسات البطولة العربية للرماية «صور»

البطولة العربية للرماية بالقاهرة

تستأنف اليوم السبت منافسات البطولة العربية للرماية والتي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى 12 يونيو الجاري، على ميادين نادي الصيد 6 أكتوبر، والمركز الأولمبي بالمعادي، بمشاركة أكثر من 300 رامي ورامية.

وتستكمل اليوم باقي منافسات فرق الإسكيت رجال وسيدات وأيضا ناشئين وناشئات، فيما تقام باقي مسابقات إسكيت رجال وسيدات وأيضا ناشئين وناشئات للجائزة الكبرى، كما تقام اليوم منافسات نهائي فرق الإسكيت للرجال والسيدات للبطولة العربية، على أن تقام أيضا نهائي منافسات فرق الجائزة الكبرى للإسكيت رجال وسيدات.

ويواصل لاعبو المنتخب الوطني اليوم تدريباتهم لسلاح بندقية 10م ومسدس 10م على ميادين المركز الأوليمبي بالمعادي، ويشارك في البطولة العربية للرماية كل من فلسطين وتونس والعراق وقطر ولبنان وسوريا والأردن والكويت وموريتانيا والجزائر والسعودية والسودان، واليمن وليبيا والإمارات.

جولة تفقدية بالعاصمة الإدارية الجديدة للمشاركين في البطولة العربية للرماية

ونظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد المصري للرماية زيارة تفقدية لمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، لرؤساء الوفود العربية المشاركين في البطولة العربية للرماية والتي عبر رؤساء الوفود عن انبهارهم بالمستوى الحضاري للمدينة، التي تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، بتنوع إنشاءاتها ما بين استاد رياضي، وصالتين مغطاة، ومجمعات أولمبية للسباحة، وأنشطة الفروسية المتكاملة والتنس والإسكواش، وميادين متنوعة للقوس والسهم والرماية التقليدية والإلكترونية والخرطوش، ومضمار لألعاب القوى، وملاعب متنوعة، ومستشفى طبي رياضي متكامل، وفندق لاستضافة الوفود الرياضية.

رؤساء الوفود العربية: مصر تشهد العديد من المشروعات العملاقة في عهد الرئيس السيسي

وشدد رؤساء الوفود العربية، على أن مصر تشهد خلال الفترة الحالية العديد من المشروعات العملاقة في ضوء عجلة الإنتاج والتنمية التي تنتهجها البلاد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مشيدين بالتعاون المثمر بين مصر ومختلف الدول العربية في كافة المجالات ومنها قطاعي الشباب والرياضة.

وأعرب رؤساء الوفود العربية المشاركون في البطولة عن سعادتهم بالتواجد بالقاهرة، مثنين على حسن الاستضافة والتنظيم للبطولة، وحرص الجميع على الالتزام بالإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا، حفاظا سلامة وصحة جميع الوفود المشاركة.

واختتمت أمس الجمعة منافسات فردي الاسكيت، والتي فاز بالمركز الأول سيف بن فطيس من الإمارات، وراشد العذبة من قطر بالمركز الثاني، بينما حل اللاعب عبدالله الرشيدي من الكويت بالمركز الثالث.