رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة المنتخب الأوليمبي الأولية بعد انطلاق معسكر العين السخنة

02:22 م | السبت 05 يونيو 2021
قائمة المنتخب الأوليمبي الأولية بعد انطلاق معسكر العين السخنة

المنتخب الأوليمبي

قائمة المنتخب الأوليمبي الأولية يستعرضها «الوطن سبورت»، حيث من المقرر أن تخوض تلك القائمة وديتي جنوب إفريقيا المحدد لهما العاشر والثالث عشر من يونيو الجاري، في إطار استعدادات المنتخب لخوض منافسات أولمبياد طوكيو المحدد لها يوليو المقبل، والتي يخوضها المنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، بعد تتويجه ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت مؤخرا في مصر. 

قائمة المنتخب الأوليمبي الأولية

حراسة المرمي: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أسامة جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم - أحمد رمضان «بيكهام» - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبدالقادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي.

خط الهجوم: مصطفي محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

  المنتخب الأولمبي 

موعد الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي 

ومن المقرر الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي والمكونة من 18 لاعبا فقط والتي ستخوض منافسات الأولمبياد وتضم حارسين للمرمى فقط، في الثلاثين من يونيو الجاري.

وتوجه المنتخب الأوليمبي اليوم السبت، إلى العين السخنة من أجل بدء المعسكر المغلق، بعد أن خاض الفريق تدريباته المفتوحة في ستاد القاهرة على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

  شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

ومن المنتظر أن يبدأ اليوم معسكر العين السخنة قبل خوض المنتخب الأولمبي وديتين أمام جنوب إفريقيا الأولى تقام في ستاد السويس الجديد في العاشر من يونيو الجاري، والثانية تقام في ستاد القاهرة في الثالث عشر من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر المغلق للمنتخب الأولمبي حتى موعد العودة إلى القاهرة لخوض ودية جنوب أفريقيا الثانية.