رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

‎عمر مرموش خارج حسابات المنتخب الأوليمبي أمام أمام جنوب إفريقيا

09:36 م | السبت 05 يونيو 2021
‎عمر مرموش خارج حسابات المنتخب الأوليمبي أمام أمام جنوب إفريقيا

عمر مرموش

خرج عمر مرموش مهاجم فريق سانت باولي الألماني، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، فى المباراة الودية الأولي أمام منتخب جنوب إفريقيا، المحدد لها يوم 10 يونيو الجاري باستاد السويس.

وكان اللاعب حضر إلى مقر معسكر الفريق بالعين السخنة بعد ظهر اليوم السبت، وأحضر معه تقريرا طبياً يؤكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، تم عرضه على الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب الأوليمبي، الذي أكد حاجة اللاعب لراحة سلبية 10 أيام، وغادر المعسكر عائدا إلى القاهرة للخضوع لتدريبات علاجية، على أن ينضم لمعسكر المنتخب بعد المباراة الأولي أمام جنوب إفريقيا.

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي والمنتخب الأولمبي 

طاهر محمد طاهر يغادر معسكر المنتخب الأوليمبي بسبب الإصابة

وفي سياق أخر، غادر طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر المنتخب الأوليمبي بعدما تواجد اليوم في المعسكر، وقدم تقريرًا عن إصابته مع القلعة الحمراء، وبالتالي تأكد غيابه عن مباراة جنوب إفريقيا الودية.

وعلم «الوطن سبورت»، أن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحضر تقريرا طبيا من النادي، أنه يعاني من إصابة فى الأنكل خلال الفترة الحالية، ويحتاج إلى الحصول على راحة من أجل العلاج.

وجاء رحيل طاهر محمد طاهر عن معسكر المنتخب الأوليمبي، بعد عرض التقرير الطبي على أيمن زين طبيب المنتخب في الوقت الحالي، الذي رحب بحصوله على راحة، والرحيل من المعسكر .

طاهر سجل في مرمى صن داونز

وقدم طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستويات كبيرة رفقة النادي الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعدما نجح اللاعب فى مساعدة فريقه فى التأهل إلي الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد إحرازه هدفا فى مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.