رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد اختبارات الزمالك.. طارق يحيى: في الغربية غدا

11:11 م | السبت 05 يونيو 2021
موعد اختبارات الزمالك.. طارق يحيى: في الغربية غدا

موعد اختبارات الزمالك.. طارق يحيى: في الغربية

كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة، بمحافظة الغربية غدا، حيث تقام ختبارات القلعة البيضاء في عدد من المحافظات، وكان آخرها محافظة الجيزة أمس بالتواجد في الهرم وبالتحديد ملعب منشأة البكاري، حيث يسعى الأبيض لاختيار أفضل العناصر المتواجدة من أجل تدعيم فرق الناشئين بلاعبين يستطيعون تمثيل الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف يحيى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة، التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

موعد اختبارات الزمالك.. مركز شباب سمنود يشهد اختبارات الزمالك بالغربية

وأوضح يحيى أن الاختبارات ستجرى بمركز شباب سمنود بالغربية، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة الغربية تضم هشام يكن مشرفا للجنة، وعامر صبري، وحسام أسامة، وأشرف يوسف، ومحمد جمال، ومنتصر الجدي كمدربين، ومحمد عبد الجواد مدرب حراس مرمى، ومجدي قاصد إداريا.

اختبارات نادي الزمالك.. طارق يحيى: سنعلن عن باقي المحافظات غدا

واختتم يحيى تصريحاته قائلا: «الاختبارات في باقي المحافظات ستقام خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة، وموعد إقامة الاختبار قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي».

وأقيمت أمس الجمعة اختبارات نادي الزمالك، لاختيار مواهب الناشئين داخل محافظة الجيزة، للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة بالنادي لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب، من كل محافظات مصر.

وتمت الاختبارات اليوم، بمحافظة الجيزة على ملعب مركز شباب منشأة البكاري بالهرم ، تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس كورونا.