رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زينة إبراهيم وماندي عصام تحققان برونزيتين ببطولة العالم للجمباز

06:51 م | الأحد 06 يونيو 2021
زينة إبراهيم وماندي عصام تحققان برونزيتين ببطولة العالم للجمباز

بطولة العالم للجمباز

حصدت زينة إبراهيم لاعبة المنتخب الوطني للجمباز برونزية بطولة العالم للجمباز 2021 والمقامة في مصر للمرة الأولى في قارة أفريقيا، وشهدت تطبيق إجراءات احترازية صارمة لحماية المشاركين من فيروس كورونا المستجد، حيث تواجد اللاعبون في الفقاعة الطبية مع الخضوع لمسحات طبية باستمرار، لذلك حظيت باهتمام كبير من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز، وبهذه الميدالية ترفع زينة رصيد مصر إلى ثلاث ميداليات متنوعة، بعد تحقيق نانسي طمان وعلي زهران الميدالية الذهبية.

زينة إبراهيم: بطولة كأس العالم خير إعداد للأولمبياد

وحققت زينة برونزية جهاز عارضة التوازن بعد تحقيق 13.07 نقطة لتنهي المنافسات في المركز الثالث، أما الرومانية أندريا يورداشي فحققت الذهبية بـ 13.37 نقطة وجاءت الأوكرانية ديانا فارينسكا في المركز الثاني بـ 13.30 نقطة.

وأعربت زينة إبراهيم لاعبة منتخب مصر للجمباز عن سعادتها الشديدة بعد فوزها بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز عارضة التوازن، في البطولة المقامة على صالة استاد القاهرة الدولي.

صالة منافسات الجمباز

وأشارت زينة إبراهيم إلى أن بطولة كأس العالم هي خير إعداد للأولمبياد، مؤكدة أنها استفادت كثيرا من المشاركة في تلك البطولة المقامة على الأراضي المصرية، وأشادت في نفس الوقت بتنظيم البطولة والذي وصفته بالعالمي، حيث قالت إن الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز بذل مجهودات كبيرة لإنجاح تلك البطولة.

ويشارك في البطولة التي تنظمها مصر حاليًا على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

ماندي عصام تتوج ببرونزية جهاز الحركات الأرضية بكأس العالم للجمباز الفني 

وتوجت ماندي عصام لاعبة منتخب مصر للجمباز بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز الحركات الأرضية وذهبت الفضية إلى بطلة أوكرانيا والذهبية من نصيب بطلة المجر.

وكانت نانسي طمان حققت الذهبية الأولى في تاريخ مصر ببطولات العالم للجمباز، بينما علي زهران حقق أول ذهبية في تاريخ الرجال.

 

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • 2

    :

    1

    05:00 PM

    كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    08:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي