رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الاتحاد السكندري يكتسح الأهلي بنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

08:29 م | الأحد 06 يونيو 2021
عاجل.. الاتحاد السكندري يكتسح الأهلي بنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بين الاتحاد السكندري والأهلي

حقق فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة انتصارا ساحقا على حساب منافسه النادي الأهلي، بنتيجة 71-58 في أول مواجهات سلسلة نصف النهائي لدوري السوبر لكرة السلة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على صالة برج العرب.

الاتحاد يتفوق على الأهلي في أول ظهور لتقنية الفيديو بملاعب كرة السلة المصرية

وأنهى الاتحاد الفترة الأولى فائزا بنتيجة 17-13، ثم عاد ليوسع الفارق بينه وبين الأهلي بعدما حسم الفترة الثانية متفوقاً بنتيجة 33-27.

   نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بين الاتحاد السكندري والأهلي

وعاد زعيم الثغر ليواصل تسيده للمباراة في الفترة الثالثة بنتيجة 49-41، قبل أن يحسم اللقاء في الفترة الرابعة بنتيجة 71-58.

وشهدت المباراة الظهور الأول لتقنية الفيديو "IRS" في ملاعب كرة السلة المصرية، حيث قرر الاتحاد المصري لكرة السلة تطبيقها بداية من مباريات دور نصف النهائي.

إصابة نجم سلة الاتحاد السكندري بجذع في الرباط الصليبي

ما زال شبح الإصابات يلاحق لاعبي نادى الاتحاد السكندري، فبعد إصابة حسام عاشور لاعب الفريق الكروي، أصيب الجهاز الفني لفريق كرة السلة بصدمة بعد إصابة نجمه أحمد عادل.

لم يحظَ نادى الاتحاد السكندري بفرصة لالتقاط الأنفاس بعد إصابة حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته أمام المصري البورسعيدي.

وامتد الأمر ليصل إلى لاعب الفريق الأول لكرة السلة أحمد عادل الشهير بـ«دولا»، حيث أصيب اللاعب خلال التدريبات.

وكشف التقرير الطبي الخاص بحالة اللاعب عن إصابته بكدمة في العظام وجذع في الرباط الصليبي سيغيب على إثرها عن التدريبات والمباريات لمدة تتراوح من ثلاث أسابيع إلى شهر.

كان أحمد عادل أصيب في شهر فبراير الماضي أثناء مشاركته مع فريقه أمام الزمالك في المباراة التى جمعت بينهما في دورى السوبر.