رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو السولية يتلقى عروضا خليجية للرحيل عن الأهلي

03:19 م | الإثنين 07 يونيو 2021
عمرو السولية يتلقى عروضا خليجية للرحيل عن الأهلي

عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

تلقى عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، أكثر من عرض في الخليج خلال الفترة الحالية، بعد ظهوره بشكل أكثر من رائع مع الفريق الأول في الفترة الماضية، وقيادة المارد الأحمر مع زملائه لتحقيق بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، بجانب حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في قطر، والذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة، فضلا عن بطولة كأس السوبر الأفريقي التي توج بها الفريق في الشهر الماضي على حساب فريق نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن عمرو السولية تلقى أكثر من عرض في الفترة الأخيرة من الخليج للرحيل عن القلعة الحمراء سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال بشكل نهائي، خاصة بعد تألقه مع الفريق في الفترة الماضية.

السولية يدرس العروض الخليجية

وأكد المصدر، أن السولية يدرس الموقف بشكل كامل في الوقت الحالي، قبل اتخاذ أي موقف بشكل رسمي، خاصة أن عقده مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم تجديد تعاقده حتى الآن، على الرغم من تجديد عقد أكثر من لاعب.

عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

وأوضح المصدر، أن السولية يرغب في زيادة المقابل المادي في عقده الجديد مع النادي الأهلي، بما يتناسب مع حجم العطاء الذي يقدمه اللاعب في الأهلي خلال السنوات الماضية، فضلا عن أن عقده الحالي متواضع مقارنة برواتب اللاعبين في الفريق الأول حاليا.

الأهلي يعود لتدريباته الخميس المقبل

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة، ويستعد المارد الأحمر  لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فريق الأهلي

وكان الأهلي تعادل وديا 2-2 مع مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.