رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نصر عزام: قرار منح باتشيكو مليون و400 ألف دولار من الزمالك غير نهائي

06:32 ص | الثلاثاء 08 يونيو 2021
نصر عزام: قرار منح باتشيكو مليون و400 ألف دولار من الزمالك غير نهائي

باتشيكو

علق المستشار الدولي القانوني نصر عزام، على أزمة قضية جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، بعدما تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مطالبًا بالحصول على قيمة عقده كاملا وتبلغ مليونا و400 ألف دولار، بداعي الإطاحة به دون وجود سبب عادل لهذا القرار، وتعيين الفرنسى باتريس كارتيرن بدلاً منه.

باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك السابق 

عزام: اللجنة السابقة لنادي الزمالك كلفتني بإرسال إيميل إلى باتشيكو والتواصل معه

وأكد نصر عزام في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب البلدروز» الذي يُقدمه مجدي عبدالغني على «قناة الشمس»: «اللجنة السابقة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، لنادي الزمالك كلفتني بإرسال إيميل إلى باتشيكو والتواصل معه من أجل حل أزمة باتشيكو بشكل ودي».

عزام: لجنة الزمالك منحتني تفويضا من أجل حل أزمة مساعدي باتشيكو

وأضاف نصر عزام: «لجنة الزمالك منحتني تفويضا من أجل حل أزمة مساعدي باتشيكو ولكنهم لم يمنحوني تفويض تولي قضية وأزمة باتشيكو في فيفا».

باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك السابق

عزام: اللجنة تواصلت مع باتشيكو في الوقت السابق من أجل حل الأزمة بشكل ودي

وتابع نصر عزام: «اللجنة تواصلت مع باتشيكو في الوقت السابق من أجل حل الأزمة بشكل ودي، هناك شرط جزائي في عقد باتشيكو وتم التواصل مع باتشيكو لحل الأزمة بشكل ودي وسيكون هناك حل في وقت قريب».

واختتم تصريحاته قائلاً: «قرار فيفا لصالح باتشيكو بدفع مليون و400 ألف دولار غير نهائي ومن الوارد الاستئناف عليه، ولكن هناك اتفاق سيكون مع باتشيكو لحل الأزمة بشكل ودي».