رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ممدوح عباس: خرجت من الزمالك بمؤامرة اشترك فيها وزير سابق

02:00 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021
ممدوح عباس: خرجت من الزمالك بمؤامرة اشترك فيها وزير سابق

نادي الزمالك

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، اليوم الثلاثاء، على زيارته للقلعة البيضاء أمس الاثنين، في أول ظهور له داخل مقر الفارس الأبيض في ميت عقبة منذ رحيله عن النادي في عام 2013، وبعد استعادة عضويته التي كان قد شطبها رئيس النادي المعزول، عقب اللجوء لمركز التسوية والتحكيم؛ إذ حرص على الالتقاء بحسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون النادي، ومعه محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المؤقتة.

رئيس الزمالك السابق بعد زيارة النادي 30 دقيقة: خرجت بمؤامرة مع وزير مصري

وقال «عباس» في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «فوجئت بصفحات التواصل الإجتماعي مليئة بأخبار زيارتي لنادي الزمالك، هذه الزيارة التي لم تستغرق أكثر من ثلاثين دقيقة، وحتى أوضح فأنا ذهبت الي بيتي الذي لم أدخله منذ 2013 وخرجت منه بمؤامرة اشترك بها وزير سابق وأعضاء بنادي الزمالك».

وأضاف رئيس نادي الزمالك الأسبق: «لا داعي لتحميل الموضوع أكثر مما يحتمل وأشكر من هاجم قبل من دافع عن زيارتي لنادي الزمالك وأشكركم».

وكان «عباس» أوضح في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أسباب زيارته للقلعة البيضاء، قائلا: إنها جاءت لتهنئة أعضاء اللجنة الجديدة على تولي مناصبهم، وطرحت خلال الجلسة بعض الأفكار المتعلقة ببعض المشروعات المزمع تدشينها للارتقاء بالنادي، منها فكرة إنشاء مول تجاري يدر دخلا كبيرًا على النادي، فضلا عن إبداء الرأى في الأمور التي قد تساعد القلع البيضاء على حل بعض الأزمات المالية في الوقت الحالي، والمساعدة في صرف رواتب بعض العمال والموظفين.

ممدوح عباس ينتقد تكلفة تجديد عقد فرجاني ساسي

ونفى رئيس القلعة البيضاء الأسبق، التطرق لأي أمور تخص فريق كرة القدم بالنادي، موضحا أنه رفض الحديث في هذا الأمر على الإطلاق، لتحفظه على الأرقام المالية المبالغ فيها، لدرجة أن تكلفة تجديد عقد لاعب واحد تساوي تكلفة تكوين فريق كامل، في إشارة إلى التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض.