رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: مشفتش شاكوش بيدق في أرض الزمالك بـ 6 أكتوبر من 5 سنين

12:56 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021
أحمد شوبير: مشفتش شاكوش بيدق في أرض الزمالك بـ 6 أكتوبر من 5 سنين

حسين لبيب رئيس اللجنة التى تدير نادي الزمالك 

علق الإعلامي أحمد شوبير على سحب أرض 6 أكتوبر من نادي الزمالك، بعدما تم إبلاغ مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، سحب الأرض بصورة رسمية، وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير» على راديو «أون سبورت»: «بقالي سنين بصرخ لمسؤولي الزمالك حتى لا يتم سحب الأرض».

أحمد شوبير: مشفتش شاكوش بيدق في أرض الزمالك

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير: الدولة دائما تكون في صف الأندية، وتوفر لهم كل المستلزمات الخاصة، والدولة طالبت مسؤولي الزمالك بدء البناء والتعمير في تلك الأرض، ولكن لم يحدث ولم يتم دق شاكوش في أرض الزمالك منذ 5 سنوات.

حسين لبيب رئيس اللجنة التى تدير نادي الزمالك 

وأوضح أحمد شوبير: مجلس إدارة نادي الزمالك جمع أموال كثيرة لهذه الأرض لكنه لم يبدأ نهائيا في أي عمل لبناء النادي، والصوت العالي مش هيجيب مع الدولة حق ولا باطلظ

استكمل: اللجنة السابقة التى كانت تدير نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز عملت اتفاق محترم وقامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي بشأن بناء النادي في 6 أكتوبر، هذا الاتفاق مربح لنادي الزمالك، ولكن حتى الآن لا يوجد بناء في فرع 6 أكتوبر لذا قررت الدولة سحب الأرض من جديد.

وأضاف أحمد شوبير: الجهات المعنية في حالة وجود جدية من قبل مسؤولي الزمالك للبناء في 6 أكتوبر سيتم إعادة الأرض من جديد للنادي.

وتساءل أحمد شوبير من المسئول عن إيقاف المشروعات في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

مجلس الزمالك يتحرك لاستعادة أرض فرع 6 أكتوبر

تسعى اللجنة التى تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لاستعادة أرض فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر، كما تسعى اللجنة إلى تفعيل العقد مع الإنتاج الحربي ببدء إنشاء ملاعب في فرع أكتوبر، بما في ذلك استاد يسع لقرابة 60 ألف مشجع.