رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك.. مهند لاشين يرحب بالانضمام للأبيض وبيراميدز كلمة السر

05:36 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021
صفقات الزمالك.. مهند لاشين يرحب بالانضمام للأبيض وبيراميدز كلمة السر

مهند لاشين أولى صفقات الزمالك التي تقترب من الحسم

في أولى صفقات الزمالك، اقترب النادي الأبيض من التعاقد مع مهند لاشين، لاعب الفريق الأول لنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفه، في ظل الأقاويل التي تتردد عن رحيل التونسي فرجاني ساسي الذي يلعب في ذات المركز، وينتهي عقده هذا الشهر، ولم يتم تجديد عقده إلى الآن.

مهند لاشين يقترب من الانضمام للأبيض في أولى صفقات الزمالك المقبلة

صفقات الزمالك أصبحت الأكثر بحثا على جوجل في الآونة الأخيرة، بعدما كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن مهند لاشين تم فتح التفاوض معه بناء على توصية من أسامة نبيه المدرب العام للفريق، الذي يرى أن اللاعب لديه إمكانية كبيرة تفيد الأبيض في مركز منتصف الملعب.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

أولى صفقات الزمالك مهند لاشين يرحب بالانتقال للابيض

وعن تفاصيل أولى صفقات الزمالك مهند لاشين، أضاف المصدر لـ«الوطن سبورت»، أن النادي تحدث مع اللاعب على إمكانية ضمه ليصبح أولى صفقات الزمالك، ووافق اللاعب مبديًا ترحيبه كما تسائل النادي عن ارتباط اللاعب بعقد مع ناديه السابق بيراميدز، وأنه معارًا إلى الطلائع، وهو ما نفاه اللاعب وأكد أن عقده الأصلي في طلائع الجيش وانتقل إليه مع بداية الموسم الحالي على سبيل البيع النهائي، ولابد من الدخول في مفاوضات مباشرة مع النادي العسكري.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

الزمالك يتلقى خطابا من وكيل فرجاني ساسي

وفي سياق متصل، تلقى الفارس الأبيض خطابًا من مهند عون، وكيل أعمال التونسي فرجانى ساسي، لإبلاغهم بالقرار النهائي للاعب، بشأن تجديد تعاقده مع الزمالك، ومن المقرر أن يعقد مسؤولو نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة جلسة مع التونسي فرجاني ساسي ووكيل أعماله، عقب وصولة إلى القاهرة، لتحديد مصيره النهائي في القلعة البيضاء.

وكانت إدارة النادي أودعت 250 ألف يورو في حساب التونسي كجزء من مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة 635 ألف، وقدمت له بعض العروض الأمور لتجديد عقده وأبرزها صرف منحة تعاقد وحملة إعلانية كبيرة وتحمل جزء من الضرائب.

وتسعى إدارة الزمالك بشتى الطرق لتجديد عقد ساسي ورحبت بزيادته بقيمة 200 ألف يورو، ليصبح مليون و600 ألف يورو بدلا من مليون و400 ألف، إلا أن الأزمة أن اللاعب طلب الحصول على 2 مليون يورو، وهو ما ترفضه إدارة الزمالك حفاظا على استقرار الفريق.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة