رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في دوري السلة.. الأحمر يسقط للمرة الثانية

11:14 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021
نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في دوري السلة.. الأحمر يسقط للمرة الثانية

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في دوري السلة

يقدم «الوطن سبورت» نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي دوري سوبر السلة، في ثاني مواجهات الفريقين، خلال الدور الذي يقام بطريقة الأفضل من خمس مواجهات «Best of 5»، حيث تفوق زعيم الثغر للمباراة الثانية على التوالي، ليصبح على بعد فوز وحيد من حسم التأهل إلى نهائي دوري سوبر السلة، ومواجهة الفائز من الجزيرة والزمالك، طرفي نصف النهائي الآخر.

وحسم فريق الاتحاد السكندري، الفوز على حساب الأهلي بفارق ست نقاط، وانتهت المباراة بنتيجة 71-65.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي دوري سوبر السلة

وجاءت المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري قوية ومتكافئة بين الفريقين، إذ ظهر تفوق فريق الاتحاد في الفترة الأولى التي أنهاها بفارق خمس نقاط، وتقدم زعيم الثغر بنتيجة 19-14.

   مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي دوري سوبر السلة

وعاد فريق الأهلي في الفترة الثانية، ونجح في معادلة النتيجة في الثواني الأخيرة منها، والتي انتهت بالتعادل 29-29.

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي في دوري سوبر السلة

وبدأ فريق الاتحاد السكندري الفترة الثالثة بقوة، ونجح في التقدم مرة أخرى على حساب نظيره الأهلي، حيث حسم تلك الفترة بفارق خمس نقاط، وكانت نتيجة الأهلي والاتحاد في نهاية هذا الربع 51-46.

ازادات الإثارة في الربع الأخير من اللقاء، ووصلت نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في دوري سوبر السلة، 63-63 قبل نهايتها بدقيقة واحدة فقط، ونجحت خبرات لاعبي الاتحاد في حسم اللقاء بنتيجة 71-65.

                    سلة الأهلي والاتحاد السكندري

 

بتلك النتيجة يتقدم الاتحاد السكندري بانتصارين دون مقابل، ويصبح على بعد فوز وحيد على الأهلي، للتأهل إلى نهائي دوري سوبر السلة، بينما يحتاج المارد الأحمر إلى تحقيق ريمونتادا نادرة، بتحقيق الفوز في المواجهات الثلاثة المقبلة، من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائي دوري السوبر.

يُذكر أن الزمالك يتقدم على الجزيرة في نصف نهائي دوري السوبر الآخر، حيث يتقدم الأبيض بمباراة دون مقابل، بعدما فاز اليوم بنتيجة 85-83.