رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لبيب: خزينة الزمالك انتعشت بـ100 مليون جنيه.. وإنشاء حساب للدعم البنكي

11:49 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021
لبيب: خزينة الزمالك انتعشت بـ100 مليون جنيه.. وإنشاء حساب للدعم البنكي

حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، أن هناك 100 مليون جنيه تواجدت بخزينة النادي منذ تولي المسؤولية بقرار من وزارة الشباب والرياضة، موضحًا أنه تم إنشاء حساب لدعم القلعة البيضاء.

وخلال ظهوره عبر قناة نادي الزمالك، أوضح: «منذ تواجدنا بنادي الزمالك دخلت خزينة النادي 100 مليون جنيه، وعملنا حساب بنكي لدعم القلعة البيضاء، ومن ثم استقبلنا 5 مليون جنيه من أحد الأشخاص».

حسين لبيب: شخص وضع 5 مليون في حساب النادي.. ومش هقول اسمه

وأكمل: «اتفقنا رفقة زملائي بعدم التفريط في حق نادي الزمالك نهائيًا، وهدفنا إعادة الانضباط والنظام لجميع الفرق الرياضية بنادي الزمالك، وعندما تسلمنا المهمة بنادي الزمالك لم يكن الوضع المالي مريحًا».

وأكد «لبيب»، خلال حديثه بأنه يحترم جميع المجالس السابقة لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه استقبل ممدوح عباس خلال الأيام الماضية كونه أحد روؤساء النادي السابقين.

حسين لبيب: مستعدين للمغادرة في أي وقت

وشدد «لبيب» على أن المجلس المؤقت الحالي مستعد لمغادرة النادي في حال قرر القضاء ذلك، قائلًا: «نحترم الجميع ونحترم قرارات القضاء ولا دخل لنا بأزمة المجلس المعُلق».

                                  سلة الزمالك 

يذكر أن المجلس الحالي لنادي الزمالك نجح في تحقيق ألقاب على صعيد الألعاب الأخرى، وكان آخرها تحقيق بطولة أفريقيا لكرة السلة تحت رعاية nba على حساب اتحاد منتسيري التونسي، في مباراة مثيرة جمعت الفريقين برواندا.

وكانت وزارة الرياضة كلفت اللجنة الحالية بالتواجد حتى الانتخابات المقبلة، والتي قد تكون بنهاية العام الجاري.