رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الزمالك: 5 صفقات من العيار الثقيل في الطريق للنادي

05:54 ص | الأربعاء 09 يونيو 2021
قناة الزمالك: 5 صفقات من العيار الثقيل في الطريق للنادي

الزمالك

قال خالد الغندور، إن هناك خمس صفقات من العيار الثقيل في الطريق إلى الزمالك، 2 أجانب و3 مصريين، الأجانب منهم لاعب جمهور الزمالك سيحبه كثيرا.

خالد الغندور: اللاعبون جدد للزمالك «نمبر وان» سواء مصري أو أجنبي

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «زملكاوي» على فضائية «الزمالك»: «إدارة الزمالك تواصلت مع وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي من أجل التجديد، والحسم سيكون يوم الخميس المقبل، وسيتم التجديد أيضا لأحمد سيد زيزو ومحمد عبدالشافي الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، واللاعبين جدد للنادي (نمبر وان) سواء مصري أو أجنبي».

خالد الغندور 

رئيس الزمالك: النادي قادر على التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب على أعلى مستوى

ومن جانبه قال حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن «ناديه قادر على التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب على أعلى مستوى، كما أن النادي لديه لاعبين معارين على أعلى مستوى».

حسين لبيب: بدأنا في التفاوض مع لاعبين لضمهم بداية من الموسم المقبل

وأضاف حسين لبيب: «بدأنا في التفاوض مع لاعبين لضمهم بداية من الموسم المقبل، سنتسلم التصور النهائي الخاص بالموسم المقبل من كارتيرون بعد 10 أيام من الآن».

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك 

حسين لبيب: نعمل على تمديد عقد بن شرقي و«زيزو» وعبدالشافي

وأردف حسين لبيب: «اللجنة الحالية مستمرة لحين إجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة لنادي الزمالك، مشيرًا نعمل على تمديد عقد أشرف بن شرقي وأحمد سيد «زيزو» و محمد عبدالشافي».

حسين لبيب: هدفنا الحفاظ على القوام الأساسي لفريق الزمالك

وأوضح: «هدفنا الحفاظ على القوام الأساسي لفريق الزمالك والتجديد لأي لاعب يرغب في البقاء، وسنفعل بند شراء سيف الجزيري حال طلب كارتيرون استمراره».