رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نهلة سامح: حطمت رقم حسام عاشور من الموسم الماضي والأهلي صاحب الفضل عليّ

11:46 م | الأربعاء 09 يونيو 2021
نهلة سامح: حطمت رقم حسام عاشور من الموسم الماضي والأهلي صاحب الفضل عليّ

نهلة سامح قائدة فريق الأهلي في ندوة الوطن

حلت نهلة سامح، قائدة فريق فتيات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، ضيفة على جريدة «الوطن» في الندوة التي أقيمت لتكريم الفريق الأحمر، بعدما حصدن سيدات لقبي الدوري وكأس مصر، لترفع قائدة الفارسات الحمر ألقابها إلى 47 بطولة بقميص نادي القرن، وباتت أكثر لاعبة في تاريخ النادي يصل لهذا العدد من البطولات، وحققت «نهلة» بطولاتها على كل المستويات المحلية والعربية والأفريقية، بواقع 18 لقب دوري عام، و18 بطولة كأس مصر، و6 دورى أبطال أفريقيا، و5 بطولات عربية.

وأكدت نهلة سامح، في ندورة تكريمها وزميلانها في «الوطن»، أن بطولتي الدوري وكأس مصر، الأخيرتين، تحملان الرقم 46 و47 في ألقابها مع الأهلي.

 

 

قائدة فريق طائرة الأهلي أكثر من حقق بطولات داخل القلعة الحمراء

وقالت قائدة الفريق الأحمر: «سعيدة جدا لتحقيق تلك الأرقام بقميص النادي الأهلي، أعلم أنني حطمت رقم حسام عاشور قائد فريق الكرة السابق، وحققت هذا الإنجاز منذ الموسم الماضي».

وكان حقق حسام عاشور، مع فريق الأهلي 34 بطولة ما بين محلية وأخرى قارية، بواقع 12 بطولة دوري، و3 ألقاب في كأس مصر، و8 السوبر المصري، و5 بطولات دوري أبطال أفريقيا، و5 ألقاب في السوبر الأفريقي، وبطولة واحدة في الكونفدرالية الأفريقية.

 

                          نهلة سامح قائدة الأهلي

وأضافت «سامح» خلال ندوة التكريم: «لم أصب كامل تركيزي في عدد البطولات التي أحققها مع الأهلي، خاصة أننا اعتدنا على رفع الكئوس وحصدها داخل جدران القلعة الحمراء، لكن تغير الأمر بعد البطولة الأفريقية في عام 2018».

وأوضحت: «بدأت أتابع الأمر بعد اهتمام المواقع والصحف بالبطولات التي حققتها مع الأهلي، وأنني اقتربت من تحقيق رقم قياسي».

رسالة نهلة سامح إلى زملائها والنادي الأهلي

وحرصت نهلة سامح، على توجيه الشكر إلى النادي الأهلي، خاصة أنه جعلها تحقق تلك الألقاب بقميصه، كما شكرت كل الأجيال من اللاعبات التي لعبت معهن، منذ صغرها، وصولا إلى الجيل الحالي.

      نهلة سامح لاعبة الكرة الطائرة بالنادي الأهلي تتسلم درع التكريم

 

وأشارت قائدة فريق الطائرة بالنادي الأهلي، أنها لم تحقق تلك الألقاب بمجهود فردي، لكن الإنجاز تحقق بمساعدة زميلاتها، لأنهن يمارسن لعبة جماعية، وتحقيق تلك الألقاب يكون بمجهود الفريق ككل.

وفي سياق نختلف، كشفت نهلة سامح، أن البطولة المحببة للفريق هي البطولة الأفريقية، لكنهن حرمن من المشاركة فيها بسبب جائحة كورونا والخوف على صحة لاعبات الفريق، موضحة أنهن عانين على المستوى المحلي بسبب كثرة التأجيلات بسبب الجائحة نفسها، ما تسبب في تأخر إنهاء الموسم المنقضي.