رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلعت يوسف يفسخ عقده مع أهلي طرابلس بالتراضي: الصفقات السبب

03:52 ص | الخميس 10 يونيو 2021
طلعت يوسف يفسخ عقده مع أهلي طرابلس بالتراضي: الصفقات السبب

طلعت يوسف يفسخ عقده مع أهلي طرابلس بالتراضي

أنهى طعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس، تعاقده بشكل رسمي مع الفريق الليبي بالتراضي بين الطرفين، فى ظل رغبته في الرحيل عن النادي، بسبب وجود عدد من الصفقات التي أبرمها النادي خلال الفترة الماضية، وجاءت بعيدا عن رغبته الخاصة، خلال الفترة الأخيرة.

طلعت يوسف يفسخ عقده مع أهلي طرابلس بالتراضي

وأعلن نادي أهلي طرابلس الليبي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، رحيل طلعت يوسف عن النادي بشكل رسمي، وفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

حسام حسن مهاجم نادي أهلي طرابلس الليبي 

وتواجد طلعت يوسف كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس الليبي منذ يناير الماضي، قبل أن يرحل عن الفريق، لتكون التجربة الثالثة له مع الفريق الليبي، بعدما تولي منصب المدير الفني للفريق في عام 2013 الماضي، و2017، في التجربة الثانية.

أهلي طرابلس يتعاقد مع حسام حسن ومحمد الترهوني من سموحة فى الانتقالات الشتوية 

وتعاقد نادي أهلي طرابلس الليبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع حسام حسن، قادما من نادي سموحة معارا حتى نهاية الموسم الجاري، فى صفقة بلغت قيمتها المالية مبلغ مليون دولار، بعد الاتفاق على التفاصيل المالية والتعاقدية كافة، كما تحصل الفريق الليبي على محمد الترهوني هو الآخر من نادي سموحة، خلال نافذة الانتقالات الماضية.

ويتواجد نادي أهلي طرابلس فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الليبي برصيد 24 نقطة، جمعها من خوض 12 مباراة حتي الوقت الحالي، ويتواجد خلف الاتحاد المتصدر برصيد 28 نقطة .