رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا.. ثنائية لـ مصطفى محمد

08:26 م | الخميس 10 يونيو 2021
أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا.. ثنائية لـ مصطفى محمد

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا.. مصطفى محمد يسجل للفراعنة

يقدم لكم الوطن سبورت، خدمة مشاهدة أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا، والتي انطلقت في تمام الثامنة مساءً، على ستاد السويس، ضمن استعدادات المنتخبين قبل المشاركة في مسابقة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو.

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا .. هدف مصطفى محمد الأول

وتقدم منتخب مصر الأولمبي بالهدف الأول عن طريق المهاجم مصطفى محمد المحترف في صفوف جالاتا سراي، في الدقيقة 18 من زمن المباراة، برأسية متقنة بعد كرة عرضية من زميله أحمد فتوح.

وعاد مصطفى محمد ليسجل هدفاً ثانيا، في الدقيقة 26، بعد تمريرة من إبراهيم عادل، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

هدف مصطفى محمد الثاني مع منتخب الأولمبي اليوم ضد جنوب أفريقيا

وسجل مصطفى محمد الهدف الثاني للفراعنة، في الدقيقة 54، بعد تمريرة سحرية من أحمد فتوح الظهير الأيسر، لينفرد مهاجم الفراعنة بحارس المرمى ويسدد الكرة بقوة في الشباك.

وحرم القائم الأيسر لمرمى جنوب أفريقيا، أحمد فتوح الظهير الأيسر لمنتخب مصر، من تسجيل هدف للفراعنة في الدقيقة 42 بتسديدة بوجه قدمه الخارجي من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من أحمد ياسر ريان.

رمضان صبحي يقود تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب أفريقيا

ودخل المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبد السلام، أسامة جلال، محمد عبد المنعم.

خط الوسط: كريم العراقي، أحمد فتوح، أكرم توفيق، إبراهيم عادل، رمضان صبحي.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان، مصطفي محمد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمود جاد - عمر صلاح - مصطفي شوبير - أحمد رمضان بيكهام - محمود الجزار  - عمار حمدي - كريم فؤاد - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - أحمد عبدالقادر - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

ومن المقرر أن يتواجه المنتخبين في مباراة ودية ثانية يوم 13 يونيو الجاري، وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في الأولمبياد يوم 30 يونيو الجاري.

وأسفرت قرعة أولمبياد طوكيو عن وقوع المنتخب الأوليمبي ضمن منافسات المجموعة الثالثة في مواجهة منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا، بينما جاء منتخب جنوب أفريقيا في المجموعة الأولى مع منتخبات اليابان والمكسيك وفرنسا.