رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نبيل معلول: لو مكان ساسي هكمل في الزمالك.. وغياب هاني مؤثر على الأهلي

05:08 ص | السبت 12 يونيو 2021
نبيل معلول: لو مكان ساسي هكمل في الزمالك.. وغياب هاني مؤثر على الأهلي

نبيل معلول مدرب منتخب سوريا

تحدث نبيل معلول المدير الفني الحالي لمنتخب سوريا، والسابق للمنتخب التونسي، عن موقف أزمة تجديد عقد نجم نسور قرطاج فرجاني ساسي، في ظل احتمالية إعلان رحيله رسمياً عن صفوف القلعة البيضاء، عقب نهاية عقده مع الفريق الأبيض في حال فشلت إدارة النادي الحالية في إقناعه بالتجديد، كما علق على المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري والترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتأثير غياب بعض النجوم على الفريق الأحمر وعلى رأسهم قفشة ومحمد هاني.

وقال نبيل معلول، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، في برنامج «جمهور التالتة»: «لا أحد يستطيع أن ينكر أن جماهيرية وشعبية الزمالك منحت ساسي دعماً إضافياً، ولكنه كان في صفوف الترجي ومنتخب تونس منذ 8 أو 9 سنوات».

وأضاف نبيل معلول: «مستوى فرجاني ساسي تطور بمرور السنوات، خاصة في ظل تواجد طارق حامد، الذي يمنحه الراحة، فهو من أفضل اللاعبين بمركزه في الوطن العربي، ولا أعرف أين سيلعب ساسي في الموسم المقبل، هو مثل نجلي كما هو الحال مع علي معلول، لكن لم يحدث بيننا تواصل خلال الفترة الأخيرة، لظروف عملي مع المنتخب السوري».

نبيل معلول: زمالك باتشيكو أفضل من زمالك كارتيرون

وأكمل: «لو مكان فرجاني ساسي هكمل في نادي الزمالك بسبب حب الجماهير، لكن قد تكون هناك ظروف لا أعرفها، وفي كل الأحوال أتمنى له التوفيق مع أي نادي».

وعن رأيه في مستوى الزمالك حالياً مقارنة بالفترة السابقة قال: «زمالك باتشيكو أفضل من زمالك كارتيرون خصوصاً على الصعيد الدفاعي، كان الوصول للمناطق الخلفية في فترة باتشيكو أمراً صعباً، بينما يستقبل الفريق أهداف أكثر الآن بسبب تغير الطريقة الدفاعية».

مدرب الترجي السابق: أسلوب الأهلي الهجومي مع موسيماني يعتمد على قفشة

وتطرق معلول للحديث عن مواجهة الأهلي أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلاً: «منذ وصول بيتسو موسيماني لتدريب النادي الأهلي، وأصبح الشكل الهجومي للفريق يعتمد على محمد مجدي قفشة الذي يأتي من الخلف وسوف يستغل المساحة التي صنعها محمد شريف بتحركاته».

                محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي

وأضاف: «غياب محمد هاني أيضاً سوف يكون مؤثراً على القلعة الحمراء، خاصة لقوة منافسه الترجي في الجبهة اليسرى بقيادة الليبي حمدو الهوني.».

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة