رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة رحيل بدر بانون عن الأهلي في الميركاتو الصيفي 2021

04:16 م | السبت 12 يونيو 2021
حقيقة رحيل بدر بانون عن الأهلي في الميركاتو الصيفي 2021

حقيقة رحيل بدر بانون عن الأهلي

رد مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة رحيل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الكروي المقبل بالميركاتو الصيفي 2021، بعدما انتشرت أنباء بدخول نادي النصر السعودي في مفاوضات مع اللاعب المغربي من أجل الحصول على خدماته وعرضوا عليه راتب مادي مغري من أجل الموافقة على الرحيل عن صفوف الأهلي والموافقة على ارتداء قميص نادي النصر السعودي في الموسم الكروي الجديد.

وأكد المصدر، أن الأهلي لم يتلقى أي مفاوضات أو خطابات رسمية تضمن الحصول على خدمات بدر بانون سواء من نادي النصر السعودي أو من أي نادي آخر.

هل يرحل بدر بانون عن الأهلي؟

حقيقة رحيل بدر بانون عن الأهلي في نهاية الموسم

وعن موقف النادي الأهلي في الاستغناء عن «بانون»، شدد المصدر: «بدر بانون من أهم العناصر داخل صفوف النادي الأهلي ومن الصعب الاستغناء عن خدماته في الوقت الجاري».

وأوضح: «نركز في الوقت الجاري ببطولة دوري أبطال أفريقيا وأمامنا مبارتين مهمتين أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ولا نلتفت لتلك العروض أو عروض أي لاعب في الوقت الجاري».

وأتم: «تركيزنا الأساسي حصد اللقب العاشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن ثم النظر في عروض اللاعبين، والكرة دائمًا يحصل فيها تغييرات ولكن في الوقت الجاري بدر بانون لن نستغنى عنه».

من هم بدلاء بدر بانون في الأهلي؟

بدلاء بدر بانون في الأهلي

وتضم قائمة النادي الأهلي عدد من المدافعين بدلاء بدر بانون ويأتي على رأسهم سعد سمير، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم ومحمود متولي، بالإضافة إلى لعب محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام في ذلك المركز.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يقام لقاء الذهاب في تونس يوم 19 يونيه الجاري، على أن يقام لقاء الإياب يوم 26 في القاهرة.