رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا.. خطة جديدة للفراعنة قبل الأولمبياد

11:52 ص | الأحد 13 يونيو 2021
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا.. خطة جديدة للفراعنة قبل الأولمبياد

المنتخب الأولمبي يواجه جنوب افريقيا اليوم

يقدم موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا، حيث يخوض في السابعة مساء اليوم المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب مباراة ودية جديدة أمام جنوب أفريقيا، بملعب السويس الجديد، بعد أن أقيمت الودية الأولى في نفس الملعب الخميس الماضي، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد، أحرزهما مصطفى محمد.

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا

وتبحث الجماهير المصرية، عن موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا، حيث يستعد المنتخبين للمشاركة في أولمبياد طوكيو المحدد لها يوليو المقبل والتي يشارك فيها المنتخب الوطني بعد التتويج بأمم أفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت بمصر.

وقال معتمد جمال المدرب العام للمنتخب الأولمبي إن الجهاز الفني يسعى لتحقيق أقصى استفادة من الودية الثانية، بتجربة طرق مختلفة للعب، كما حدث في الودية الأولى التي شهدت تجربة طريقة لعب جديدة بالاعتماد على رأسي حربة، حيث لعب مصطفى محمد بجوار أحمد ياسر ريان، وظهر الثنائي بشكل مميز، مع الاعتماد على لاعب ارتكاز وحيد.

وكشف أن شوقى غريب  المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قد يسافر إلى تركيا لإقناع إدارة جالاتا سراي بمشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد، وأتوقع أن يتم حل الأزمة ومشاركته في الأولمبياد، قائلا: سنترك مصطفى محمد في البداية يتحدث مع مدربه وإذا لم يوافق، سيسافر شوقي غريب لمقابلته.

وأشار المدرب العام للمنتخب الأولمبي، إلى أن الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق لاعب الوسط، في الودية الأولى عبارة عن كدمة قوية في القدم بعد التحام في الشوط الأول، لذلك فضل شوقى غريب استبداله خوفا من تفاقم الإصابة.

محمد معروف حكماً لودية مصر وجنوب أفريقيا 

ومن المنتظر أن يدير مباراة المنتخب الأولمبي وجنوب أفريقيا، طاقم حكام مكون من: محمد معروف حكم ساحة ويعاونه كل من محمد أبو الرجال مساعد أول، وهاني عبدالفتاح مساعد ثان، ومحمد عادل حكم رابع.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد