رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: عودة بدر بانون إلى القاهرة.. ووليد سليمان في الجيم

11:57 ص | الأحد 13 يونيو 2021
أخبار الأهلي اليوم: عودة بدر بانون إلى القاهرة.. ووليد سليمان في الجيم

أخبار الأهلي اليوم

يقدم «الوطن سبورت» خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي ينشرها إلى قراءه من أجل عرض كافة التفاصيل والأخبار الجديدة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ويأتي على رأس أخر أخبار الأهلي اليوم عودة المدافع المغربي بدر بانون، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المغربي إلى القاهرة، فضلا عن خضوع لاعبي فريق النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لمسحة كورونا استعدادا لرحلة تونس المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيه الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينشر «الوطن سبورت» أخر أخبار الأهلي اليوم وأخبار الأهلي الجديدة، وجاءت كالتالي: 

بدر بانون يصل القاهرة

أخبار الأهلي اليوم: بدر بانون يعود إلى القاهرة وينتظم في التدريبات

عاد بدر بانون، إلى القاهرة، وتواجد في تدريبات الفريق اليوم بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده المحليين، حيث أدى اللاعب مرانا خفيفا في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي يخضع لمسحة كورونا قبل رحلة تونس

أخبار الأهلي اليوم: مسحة طبية استعدادا لرحلة تونس

كما أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم، الأحد، مسحة طبية قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا.

تطورات إصابة وليد سليمان

أخبار الأهلي اليوم: وليد سليمان يكتفي بجلسة في «الجيم»

كما اكتفى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات بدنية في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد.

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن وليد سليمان يعاني من كدمة خفيفة في القدم ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية بشكل مستمر من أجل الاطمئنان على سلامته.