رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوداد المغربي يرفض صفقة تبادلية مع الزمالك لضم «بديل» فرجاني ساسي

09:50 م | الأحد 13 يونيو 2021
الوداد المغربي يرفض صفقة تبادلية مع الزمالك لضم «بديل» فرجاني ساسي

الوداد يرد الصفقة التبادلية مع الزمالك لضم بديل ساسي

حسم نادي الوداد البيضاوي المغربي، موقفه من إتمام الصفقة التبادلية مع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولي الأبيض في الحصول علي خدمات أحد لاعبي الفريق المغربي، من أجل تعويض التونسي فرجاني ساسي، الذي بات قريبًا من الرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الجاري.

الوداد يرفض الصفقة التبادلية مع الزمالك لضم بديل ساسي

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الوداد، أن نادي الزمالك لم يخاطبهم بشكل رسمي، من أجل الحصول على خدمات يحيى جبران أو وليد الكرتي، في صفقة تبادلية مع محمد أوناجم، مشيرًا إلى أن فوزي البنزرتي مدرب الفريق، متمسك بكل اللاعبين فى الوقت الحالي، ويرفض رحيلهم خلال الميركاتو الصيفي.

فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك 

وأشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي، يرغب في الحصول على خدمات محمد أوناجم المعار إليه من الزمالك، وسيتفاوض لشرائه بشكل رسمي، مشيرا إلى أنه لن يدخل في صفقة تبادلية مع القلعة البيضاء.

الزمالك يستعد لمواجهة أسوان فى الدوري المصري 

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لملاقاة نادي أسوان، ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتلقى نادي الزمالك الهزيمة فى مباراة ودية أمام نادي وادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين استعدادا لانطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني في المسابقة خلال الفترة الأخيرة لكنه يمتلك عددًا من المباريات المؤجلة.