رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن: الزمالك خسر دوري 2011 بسبب الظلم التحكيمي

01:06 ص | الإثنين 14 يونيو 2021
حسام حسن: الزمالك خسر دوري 2011 بسبب الظلم التحكيمي

حسام حسن

علق حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على أسباب خسارة نادي الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز، خلال فترة توليه مسئولية قيادة الفريق فنيا خلال عام 2011، مشيرا إلى أن الزمالك تعرض لظلم تحكيمي كبير هذا الموسم، وكانت له الأحقية في التتويج بلقب المسابقة هذا الموسم، ولو تواجد «الفار» خلال هذه الفترة لحسم اللقب لصالح القلعة البيضاء.

حسام حسن: الزمالك خسر دوري 2011 بسبب الظلم التحكيمي

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»: «الزمالك تعرض لظلم تحكيمي كبير أثناء تدريبي للفريق عام 2011، كان من الطبيعي عودة الزمالك من بعيد لأنه فريق كبير، لكن هناك أحداث عديدة أثرت علينا بالسلب».

وأضاف: «لو الـ VAR كان متواجدا في عام 2011، لفاز الزمالك بالدوري بكل أريحية مبكرا».

وأشار العميد إلى أن «جمهور الاتحاد السكندري، جمهور واع ويعلم جيدا الصعوبات التي يمر بها الفريق ومع ذلك يوفر لنا كل الدعم، وبإذن الله نقدر نسعدهم خلال الفترة المقبلة».

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

وأكد حسام حسن، أنه يتعرض للهجوم من جماهير نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة الماضية، بسبب رزاق سيسيه، مشيرا إلى أن السبب في جلوسه احتياطيا، هو الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي.

حسام حسن يعلق على عودة عمار حمدي للأهلي ورزاق سيسيه للزمالك 

وواصل المدير الفني لزعيم الثغر، «رزاق سيسيه لاعب نادي الاتحاد السكندري، يرغب في الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة،الي الاحتراف الخارجي، وليس العودة إلي نادي الزمالك بشكل نهائي».

واستكمل، «عودة عمار حمدي إلي نادي الأهلي بكل تأكيد، إضافة قوية، خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز خلال الفترة الأخيرة، وبالتأكيد أرغب في بقائه في النادي».

واختتم حسام حسن: «إدارة الاتحاد السكندري لديها طموح لتشكيل فريق كبير يليق بتاريخ النادي».