رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن عن رحيله عن الأهلي: أتمنى أن يصدر النادي بيانا لتوضيح الصورة

02:36 ص | الإثنين 14 يونيو 2021
حسام حسن عن رحيله عن الأهلي: أتمنى أن يصدر النادي بيانا لتوضيح الصورة

حسام حسن وإبراهيم حسن

علق حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، على أزمته مع النادي الأهلي خلال مسيرته الكروية، وانتقاله إلى نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه حزين حتى هذا الوقت من مسئولي النادي الأهلي، مؤكدا أنه ابن من أبناء النادي الأهلي، مضيفا: «أتمنى أن يصدر النادي بيانا رسميا يكشف فيه كل التفاصيل الخاصة برحيلي عن النادي خلال الفترة الماضية».

حسام حسن عن رحيله عن الأهلي: أتمنى أن يصدر النادي بيانا لتوضيح الصورة

وقال العميد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»، «اتولدنا كرويا في الأهلي، ونجحنا في الزمالك، وشرف لي تدريب منتخب مصر أو أيا من الناديين الكبيرين الذين أعتز بهما دائما».

حسام حسن مهاجم منتخب مصر السابق 

وأضاف: «حزنت لأن المسئولين في الأهلي تركوا الأمر عائما ولم يوضحوا حقيقة رحيلنا عن النادي، أتمنى أن يصدر الأهلي بيانا يوضح فيه أسباب رحيل حسام وإبراهيم حسن عن النادي، وأنتظر ذلك حتى الآن».

وواصل: «العلاقة الرائعة مع جمهور الزمالك كانت الدافع وراء النجاحات التي حققناها، وجمهور الزمالك يقدر من يعمل بروحه، وأعتقد أنه رأي فينا ذلك سواء كلاعبين أو حتى خلال فترة تدريبنا للنادي».

حسام حسن عن العودة من الاحتراف للنادي الأهلي: مينفعش نقول لأ لصالح سليم 

واستكمل حسام حسن: «قرار العودة للأهلي من أوروبا قرار عاطفي، ولو تكرر الأمر مرة أخرى لاتخذت نفس القرار، مينفعش صالح سليم يقولنا الأهلي محتاجكم ونفكر، صعب».

وتابع: «لم أحاول التألق في الزمالك لإثبات خطأ الأهلي في قرار رحيلي، وإنما لحبي لكرة القدم وإخلاصي في عملي، لعبت للأهلي والزمالك والمصري وأي فريق لعبت له بنفس الروح والرغبة الدائمة في التألق».

واختتم: «لا يمكن تعويض إبراهيم حسن مهما مر الزمن، ولن يأتي لاعب بنفس قدراته في مركزه».