رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور يفتح النار على شوقي غريب: التفاؤل والتشاؤم يسيطران عليه

12:00 م | الإثنين 14 يونيو 2021
خالد الغندور يفتح النار على شوقي غريب: التفاؤل والتشاؤم يسيطران عليه

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي

انتقد الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك الأسبق، شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مؤكدا أن التفاؤل والتشاؤم يسيطران عليه، قبل خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية للكبار، التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 15 أغسطس المقبلين، مضيفا في برنامجه «اللعبة الحلوة»، المذاع على راديو أون سبورت إف إم: «الكابتن شوقي غريب يتفائل بملعب السويس، لذلك تمسك بمواجهة منتخب جنوب إفريقيا وديا مرتين على هذا الملعب».

وتابع كابتن نادي الزمالك الأسابق: شوقي غريب تمسك بمواجهة جنوب إفريقيا ودياً وهو منتخب ضعيف، فضلا عن أن هذا المنتخب مدرسة مختلفة عن المدارس التي سيلعب ضدها منتخبنا في أولمبياد طوكيو وهي إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وأكمل الغندور: الكابتن شوقي غريب يعمل بالتفاؤل والتشاؤم، وتمسك بإقامة المباراة الودية الثانية أمام جنوب إفريقيا في السويس، لأنه يتفاءل بملعب السويس، بعد الفوز على جنوب إفريقيا في الودية الأولى.

منتخب مصر الأولمبي يكتسح جنوب أفريقيا بثلاثية ريان وصلاح محسن وديا

وفاز منتخب مصر الأولمبي، على نظيره جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس على ملعب ستاد السويس الجديد، وسجل ثلاثية الفراعنة، أحمد ياسر ريان «هدفين» وصلاح محسن.

البدري يحضر ودية المنتخب الأولمبي أمام جنوب إفريقيا

جهاز المنتخب في ستاد السويس 

وحضر حسام البدري مباراة المنتخب الأولمبي الودية أمام منتخب جنوب إفريقيا، ضمن الاستعدادات النهائية للأولمبياد، ورافق المدير الفني في السويس لمتابعة اللقاء، أعضاء الجهاز الفني المعاون، أحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي، وذلك في إطار خطة المتابعة للعناصر التي تقع ضمن قائمة الاختيارات المرشحة للمرحلة المقبلة، ويضع الجهاز الفني مجموعة من اللاعبين بالمنتخب الأولمبي في الحسابات على أمل اختيار أفضل العناصر.