رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

12:56 م | الإثنين 14 يونيو 2021
موعد مباراة الزمالك والاتحاد في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في نهائي دوري سوبر كرة السلة

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك والاتحاد في نهائي دوري سوبر كرة السلة، حيث حدد الاتحاد المصري للعبة العمالقة بقيادة دكتور مجدي أبو فريخة، مواعيد المباريات النهائية بين القلعة البيضاء وزعيم الثغر، بعد تأهل كلا الفريقين إلى نهائي دوري سوبر السلة، بعد التفوق على الجزيرة والأهلي على الترتيب، في دور نصف النهائي، ويقام نهائي دوري السوبر بطريقة الأفضل من خمس مواجهات «Best of 5»، حيث يتعين على الفريق الذي يريد نيل اللقب، الفوز بثلاث لقاءات على حساب منافسه.

وتأهل فريق سلة الزمالك إلى نهائي دوري سوبر السلة، بعد الفوز على الجزيرة، بثلاث مواجهات دون مقابل، حيث تألق لاعبو القلعة البيضاء، بقيادة والتر هودج وحققوا الفوز في الدور قبل النهائي.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في كرة السلة

وسيكون موعد مباراة الزمالك والاتحاد في كرة السلة، يوم 22 من شهر يونيو الجاري على صالة دكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

             موعد مباراة الزمالك والاتحاد في كرة السلة

 

ويلتقي الزمالك والاتحاد، في خمس مواجهات أيام، 22، 24، 26، 28، 30 من شهر يونيو الجاري، وحال حسم أحد الفريقين الفوز في ثلاث مواجهات يحصد لقب دوري سوبر كرة السلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري سوبر كرة السلة

وشهدت مباراة الزمالك والجزيرة الثالثة، قمة الإثارة بين الفريقين، والتي أقيمت أول أمس السبت، وانتهى الوقت الأصلي، بنتيجة 75-75، بعدما تمكن والتر هودج من تسجيل ثلاثية في الثواني الخمس الأخيرة، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته 5 دقائق.

             الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة سلة الزمالك

ونجح فريق سلة الزمالك في تحقيق الفوز على الجزيرة، في الوقت الإضافي بفارق خمس نقاط، حيث انتهت المواجهة بنتيجة 81-86، لصالح الفريق الأبيض، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة برج العرب بالإسكندرية، ليحقق فوزه الثالث من المواجهات الخمس للدور قبل النهائي ويحسم الصعود، ليضرب موعدا مع الاتحاد السكندري الذي صعد للمباراة النهائية على حساب الأهلي.

وحقق الاتحاد السكندري الفوز على الأهلي في 3 مواجهات متتالية، وبدأ زعيم الثغر تفوقه على المارد الأحمر بالفوز 71-58، وكرر الانتصار في المواجهة الثانية 71-65، وحسم المباراة الثالثة بنتيجة 76-73.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون