رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الزمالك: تأجيل عودة بن شرقي للقاهرة بالاتفاق مع كارتيرون

12:30 ص | الثلاثاء 15 يونيو 2021
قناة الزمالك: تأجيل عودة بن شرقي للقاهرة بالاتفاق مع كارتيرون

اشرف بن شرقي

أعلن خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن تأجيل عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى القاهرة من أجل الانظام في تدريبات الزمالك مرة أخرى، عقب تواجده في معسكر منتخب بلاده خلال الفترة الماضية، وقال «الغندور» خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: «أشرف بن شرقي كلم كارتيرون وبلغه إنه أجل عودته من بكره ليوم الأربعاء، وموقفه من مباراة أسوان لم يتحدد حتى الآن».

وأضاف الغندور عن موقف التونسي فرجاني ساسي من العودة مرة أخرى قائلا: «فرجاني ساسي كلم كارتيرون وبلغه إنه مصاب ومش راجع الفترة دي».

كما وجه «الغندور» رسالة إلى فرجاني ساسي قائلا: «احترم الزمالك وجماهيره واطلع اعلن موقفك النهائي لأن الطريقة دي فيها تقليل من نادي الزمالك الكبير».

طارق حامد سبب نجومية فرجاني ساسي

وأضاف خالد الغندور خلال حديثه عبر قناة الزمالك: «طارق حامد هو اللي نجم فرجاني وبقى مايسترو ونجم كبير وتألق بفضل جهود طارق حامد والدليل على كده إنه لم يتألق مع النصر السعودي والترجي مثلما حدث مع الزمالك والسبب في ده طارق حامد».

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وضع عددًا من الأسماء من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء في تعويض رحيل اللاعب عن صفوف النادي بشكل رسمي.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي، لملاقاة نادي أسوان فى الوقت الحالي فى الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.