رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العامري فاروق وياسر ريان أبرز الحضور في جنازة شقيق أحمد شوبير (فيديو وصور)

01:27 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
العامري فاروق وياسر ريان أبرز الحضور في جنازة شقيق أحمد شوبير (فيديو وصور)

أحمد شوبير أثناء تشييع جنازة شقيقه

أقيمت صلاة الجنازة على عصام شوبير، الشقيق الأصغر للإعلامى أحمد شوبير، عقب صلاة الظهر في ساحة المسجد الأحمدي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، طبقا لقرارات وزارة الأوقاف، وبحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية، ووسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وحضر الجنازة كلا من العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، ومحمود الشامي، عضو اتحاد الكرة السابق، وكرم كردي، عضو مجلس الجبلاية السابق، والإعلامي إبراهيم فايق، وإيهاب الخطيب، رئيس قناة الأهلي، وحمادة صدقي، المدير الفني السابق لعدد من الأندية المصرية والسودانية، وياسر ريان، نجم الأهلى السابق، والحكم السابق سمير محمود عثمان.

أحمد شوبير ينعى وفاة شقيقه عصام

وكان الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، قد أعلن تشييع جنازة شقيقه الأصغر عصام من مسجد السيد البدوي بطنطا، اليوم، عقب صلاة الظهر، والعزاء سيكون عقب صلاة المغرب بنادي طنطا الرياضي.

وغرد الإعلامي أحمد شوبير، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله.. توفي إلى رحمة الله تعالى أخي الصغير وحبيبي عصام». 

وبعد ذلك غرد الكابتن أحمد شوبير، قائلا: "«تشيع جنازة شقيقي المرحوم عصام شوبير من مسجد السيد البدوى بطنطا.. والعزاء عقب صلاة المغرب بنادي طنطا الرياضي».

الأهلي ينعى شقيق أحمد شوبير

وقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، التعازي إلى الإعلامي أحمد شوبير، في وفاة شقيقه الأصغر، مساء أمس الاثنين.

وقال الأهلي في بيان رسمي: «تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، بخالص التعازي لـ أحمد شوبير، في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقه، الذي وافته المنية مساء اليوم».

محمود الخطيب رئيس الأهلى

وأضاف البيان: «داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون».