رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يصدم الزمالك قبل دوري الأبطال الجديد بسبب ديونه: الدفع قبل اللعب

06:36 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
«كاف» يصدم الزمالك قبل دوري الأبطال الجديد بسبب ديونه: الدفع قبل اللعب

فريق الزمالك

رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على ديون الزمالك والتي تخطت الـ200 مليون جنيه بسبب القضايا الخارجية والتي تخص اللاعبين والمدربين حسبما ذكر حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك.

وقال عيسى ساما، عضو لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: لابد أن يتم تسوية جميع القضايا الخاصة بالأندية قبل انطلاق بطولة أفريقيا الجديدة سواء بالاتفاق مع الطرف الآخر من أجل تحديد موعد سداد، أو تسديد مباشر من أجل الرخصة الخاصة بدوري الأبطال.

«كاف»: نهدد معظم الأندية كل موسم بسبب الديون والمستحقات

وتابع: «يتم تهديد معظم الأندية كل موسم ولكن يصلوا إلى اتفاقيات مع الطرف الآخر، وفي حالة نادي الزمالك لابد من دفع جزء من المستحقات على الأقل أو الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف من أجل التواجد بالبطولة المقبلة في حال التأهل».

وأكد «ساما»، أنه لا يتمنى أن يغيب الزمالك عن الموسم المقبل، خاصة وأنه يعد من أكثر الأندية حصولا على دوري الأبطال بعد غريمه التقليدي النادي الأهلي.

                         الأهلي والزمالك

حجم ديون نادي الزمالك

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، أكد في وقت سابق بأن الزمالك عليه ديون تساوي 17 مليون دولار أي ما يعادل أكثر من 200 مليون جنيه مصري.

وكان الزمالك وصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في مواجهة الأهلي ونجح الأخير في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي دون حضور الجماهير، ونجح في تسجيل أهداف الأهلي كل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، فيما سجّل هدف الزمالك الوحيد محمود عبدالرازق شيكابالا، ليصل الأحمر إلى البطولة التاسعة فيما توقف الزمالك عند الخامسة.