رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يوقع عقوبة على عبد الله جمعة في الزمالك

05:15 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
كارتيرون يوقع عقوبة على عبد الله جمعة في الزمالك

عبدالله جمعة لاعب الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع عقوبة على عبد الله جمعة لاعب الفريق، وأكد كارتيرون في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي، أن العقوبة تأتي بسبب عدم الالتزام ببعض الأمور المتفق عليها مسبقا داخل الفريق الأبيض.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، بينما يواصل الفريق تدريباته استعدادًا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

                                 فريق الزمالك

 

انتظام لاعبي المنتخب الأولمبي في مران الزمالك

وكان انتظم محمد عبد السلام وأحمد فتوح وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، مساء أمس الاثنين بملعب النادي، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الأوليمبي، وكان ثلاثي الزمالك شاركا مع المنتخب الأوليمبي في مباراتي جنوب إفريقيا الوديتين، قبل الانتظام في تدريبات الفريق اليوم.

 

وخصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجًا لعبد السلام لعدم إرهاقه، حيث شارك في جزء من المران، بناء على تعليمات كارتيرون، في ظل مشاركته في مباراة الفراعنة الصغار أمام جنوب إفريقيا.

موعد عودة سيف الدين الجزيري لتدريبات الزمالك

وفي المقابل أعلن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عودته إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، قادمًا من بلاده بعد انتظامه في معسكر نسور قرطاج الأخير، بينما أكد المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط فريق الزمالك، عودته إلى القاهرة غدًا الأربعاء قادمًا من بلاده بعد انتهاء معسكر منتخب المغرب.