رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر بتونس: السلطات سمحت بحضور 5 آلاف مشجع في مباراة الأهلي

11:57 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
سفير مصر بتونس: السلطات سمحت بحضور 5 آلاف مشجع في مباراة الأهلي

إيهاب فهمي ومحمود الخطيب

قال إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، إنه حرص علي استقبال بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب فور وصولهم لتونس، مشيرًا إلى أن فندق إقامة الفريق يبعد 15 دقيقة فقط عن ملعب رادس، حيث وصلت بعثة الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حضور 5000 مشجع لنادي الترجي أمام الأهلي

وقال «فهمي» خلال حديثه لبرنامج أوضة اللبس والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو: «الجهات التونسية وافقت بالفعل على حضور 5000 مشجع لنادي الترجي أمام الأهلي، مع التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية».

وتابع: «هناك حرص واهتمام كبير في الدولة التونسية بشأن مباراة الأهلي والترجي».

الخطيب يشكر السفير المصري في تونس

فيما وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس الشكر إلى السفير إيهاب فهمي سفير مصر بتونس، وقيادات السفارة، لحرصهم على استقبال البعثة فور وصولها إلى مطار قرطاج الدولي، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، أشاد الخطيب بالجهود الكبيرة التي قام بها طاقم السفارة لإنهاء إجراءات الدخول، وتأكيد السفير إيهاب فهمي استعداد السفارة لتوفير كل احتياجات البعثة.

وأثنى رئيس النادي على الدور الكبير لطاقم السفارة المصرية، واهتمامها بفريق الأهلي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، والمقرر لها السادسة مساء السبت القادم على ملعب حمادي العقربي برادس.

فيما قال ميدو خلال حديثه عن المباراة: «لا يوجد أي أساس من الصحة لما يحاول الإعلام التونسي ترويجه خلال الأيام الأخيرة بوجود مشاكل لدي فريق الترجي «مجرد حرب نفسية»، الجميع في الترجي يعيش حالة من التركيز التام استعدادا لمباراة الأهلي.

«طباخ» خاص لبعثة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر اصطحاب الشيف محمد الدالي، لمرافقة بعثة الأهلي إلى تونس تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، للتنسيق مع أخصائي التغذية بالفريق عبد الرحمن سعيد، وللحفاظ على البرنامج الغذائي للاعبين. 

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب رادس، قبل مواجهة الفريقين الثانية على ملعب السلام، ويواجه الأحمر فريق الترجي يوم السبت المقبل.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي