رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون: إمام عاشور أفضل لاعب وسط في مصر.. أوناجم أول العائدين للفريق

12:46 ص | الأربعاء 16 يونيو 2021
كارتيرون: إمام عاشور أفضل لاعب وسط في مصر.. أوناجم أول العائدين للفريق

إمام عاشور

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، أصيح أفضل لاعب وسط في مصر في الوقت الحالي، ومنظر منه تقديم مستويات متميزة خلال الفترة المقبلة. 

محمد أوناجم لاعب الزمالك والمُعار لصفوف الوداد المغربي

كارتيرون:أوناجم سيكون أول العائدين للزمالك

وأضاف المدير الفني للزمالك، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «قناة الزمالك» في برنامج « زملكاوي»:« نحن كجهاز فني نراقب جميع اللاعبين المُعارين، ومصطفى فتحي هذه الأيام يقدم مستويات رائعة جدا بالإضافة للأهداف التي سجلها وعمر السعيد يسير بشكل جيد مع الجونة وكريم بامبو كذلك مع سيراميكا و محمد أوناجم مع الوداد المغربي، وأيضا محمد صبحي الحارس مع الاتحاد واوناجم قدم مباراة رائعة أمام حسنية اغادير وأعتقد أن أوناجم سيكون أول العائدين للزمالك».

كارتيرون المدير الفني للزمالك 

كارتيرون: لا أريد ان أفصح عن كل شئ عن الفريق حتى لا تنكشف الأمور

وأكمل كارتيرون:« لا أريد ان أفصح عن كل شئ حتى لا تنكشف الأمور ولكن نحن نريد توظيف افضل اللاعبين خلال الموسم الجديد اتفقنا مع رئيس النادي على بعض الأمور لكي يكون الفريق قويا الموسم المقبل لدينا أيضا لاعبين شباب يتقدمون مع الوقت».

إمام عاشور لاعب الزمالك 

كارتيرون: إمام عاشور في الموسم المقبل سوف يقدم ما لا يتوقعه أحد 

وأختتم كارتيرون تصريحاته قائلاً: « اعتقد ان إمام عاشور في الموسم المقبل سوف يقدم ما لا يتوقعه أحد ونحن لا نريد تعويض لاعب بلاعب ولكن هدفنا اكبر ان نعود إلى البطولة الإفريقية من الباب الكبير ولن نفعل ذلك سوى بالعمل بين الجهاز والادارة لتدعيم الفريق».