رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي ماهر يحسم صفقة انتقال عمر كمال إلى بيراميدز

02:59 م | الأربعاء 16 يونيو 2021
علي ماهر يحسم صفقة انتقال عمر كمال إلى بيراميدز

عمر كمال لاعب المصري البورسعيدي

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي بيراميدز، حقيقة مفاوضات الإدارة مع عمر كمال عبد الواحد، صانع ألعاب فريق المصري البورسعيدي، للتعاقد معه في الموسم الجديد، وتدعيم الفريق السماوي، بصفقات قوية، في الجانب الهجومي، لا سيما أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادِ خلال الفترة الحالية، وينضم إليه في صفقة انتقال حر، لن تكلف أي مقابل مادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن عمر كمال أحد اللاعبين المرشحين للانضمام لبيراميدز بقوة في الصيف المقبل، خاصة بعد المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب رفقة ناديه المصري البورسعيدي خلال الموسم الحالي، وتسجيله 10 أهداف في بطولة الدوري الممتاز، ومساعدة فريقه في التواجد بين كبار أندية المسابقة.

المفاوضات جارية مع عمر كمال والحسم في يد علي ماهر

وأكد المصدر، أن هناك مفاوضات مع عمر كمال، وهي مفاوضات طبيعية، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتم الحصول على توقيع رغبة من اللاعب للانضمام لبيراميدز، ولكن الأمور لم يتم حسمها بشكل نهائي حتى الآن، خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية حتى الآن بشأن القوام الأساسي للفريق حتى الآن.

عمر كمال لاعب المصري البورسعيدي

وأوضح المصدر أن حسم صفقة عمر كمال بشكل كامل متعلق بعلي ماهر المدير الفني الذي قام بالاعتماد عليه ومنحه فرصة المشاركة، مشيرا إلى أن حال قيادة علي ماهر لفريق بيراميدز خلفًا لأروابارينا، سيكون اللاعب أول الصفقات الجديدة في الفريق السماوي في الموسم الجديد.

وأختتم المصدر أنه يتم ترتيب كل الأوراق حاليًا داخل الفريق ومعرفة الرأي الفني، بجانب تحديد اللاعبين الذي سيرحلون عن بيراميدز نهاية الموسم الجديد

بيراميدز يخسر بثلاثية نظيفة أمام سموحة

وخسر فريق بيراميدز أمام سموحة بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أمس على استاد الدفاع الجوي، في الجولة السادسة والعشرون للدوري العام، وقدّم خلالها الفريق السكندري مستوى مميز.

فريق بيراميدز

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق سموحة إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد بيراميدز عند 34 نقطة في المركز السابع.