رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار فرجاني ساسي مع الزمالك.. أزمة بسبب موعد الرحيل

03:00 م | الأربعاء 16 يونيو 2021
أخبار فرجاني ساسي مع الزمالك.. أزمة بسبب موعد الرحيل

أخبار فرجانى ساسي مع الزمالك

تسيطر حالة من الضيق والغضب الشديد، على أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بسبب الأزمة الحالية بين النادي والتونسي فرجانى ساسي، حيث تتمثل أخر أخبار فرجاني ساسي مع الزمالك في أن الإدارة تتمسك بأن العقد مع اللاعب ينتهى بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وليس كما تداول خلال الساعات القليلة الماضية بشأن انتهاءه في نهاية مايو الماضي وتمسك اللاعب بذلك.

أخبار فرجانى ساسي مع الزمالك.. الأبيض يتخذ الإجراءات القانونية

ويذكر أن اللجنة التي تدير القلعة البيضاء قررت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد فرجاني ساسي، حال عدم عودته إلى مصر لاستكمال الموسم مع الفريق الأبيض، حيث تم تكليف المحامي الدولي نصر عزام، لرفع قضية ضد فرجاني ساسي، حال عدم عودته لاستكمال الموسم.

وعلق فرجاني ساسي على أزمته مع نادي الزمالك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» قائلا: بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب.

وتابع: يبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق!!.

ساسي ومدير الكرة السابق بالزمالك

أخبار فرجانى ساسي مع الزمالك.. أسباب رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء

وكشف مدير الكرة السابق بنادى الزمالك، خلال فيديو بثه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن اللاعب رحل عن الأبيض لعدة أسباب وأبرزها عدم حصوله على 90% من مستحقاته، وخاصة في الموسم الحالي، كما لم يحصل على مقدم تعاقده حتى الأن.

التونسي فرجانى ساسي

وشدد على أن اللاعب أكد له أنه تعرض لعدم احترام المواعيد وعدم التقدير، وأمور سرية بينه وبين المسؤولين يكتشف بعد ذلك تسريبها للإعلام، بالإضافة إلى عدم استقرار النادي.