رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخر تطورات إصابة قفشة.. آلام بعد التدريب وبرنامج بدني وتجهيز البديل

03:17 م | الأربعاء 16 يونيو 2021
أخر تطورات إصابة قفشة.. آلام بعد التدريب وبرنامج بدني وتجهيز البديل

تطورات إصابة قفشة

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ترتيب أوراقه بشأن برنامج تجهيز محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، وعلم «الوطن سبورت» أن موسيماني اجتماع مع كابيلو رانجواجا، مدرب الأحمال الخاص بالفريق، وأحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بفريق النادي الأهلي، من أجل الإطلاع على أخر تطورات إصابة قفشة ووضع برنامجه التجهيزي للمباراة المرتقبة المقرر لها يوم السبت المقبل.

وتزايدت فرص لحاق محمد مجدي قفشة بمباراة الأهلي والترجي التونسي بعدما خضع اللاعب لمتابعة فورية من قبل الجهاز الطبي بالكامل من أجل تجهيز اللاعب للمباراة المرتقبة، وننشر لكم أخر تطورات إصابة قفشة وموقفه من المشاركة في لقاء الأهلي والترجي.

قفشة يشارك في مران الأهلي الجماعي

هل يشارك قفشة في تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي؟

وقال أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي أن قفشة قطع شوطا كبيرا في برنامجه العلاجي وتأهيله بالعلاج الطبيعي، مشيرا إلى أن هناك بعض الآلام التي تصاحب اللاعب بعد مشاركته في التدريبات، إلا أن الجهاز الطبي سيعالج ذلك للاعب من خلال المسكنات.

من جانبه، حرص موسيماني على إبلاغ مدرب أحمال الأهلي  كابيلو رانجواجا، بتخصيص برنامج بدني لتجهيز قفشة ليكون ضمن تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي، خاصة أن الجهاز الطبي منح الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب.

أخر تطورات إصابة قفشة

بدائل قفشة في تشكيل الأهلي أمام الترجي

كما فتح بيتسو موسيماني ملف بدائل قفشة تحسبًا لتجدد إصابة اللاعب، وعدم جاهزيته لمباراة الأهلي أمام الترجي، وبات جونيور أجايي ووليد سليمان على رأس بدلاء محمد مجدي «قفشة» في تشكيل الأهلي أمام بطل تونس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.