رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر ماهر: الترجي فريق كبير.. ونسعى لتحقيق لقب «العاشرة»

05:34 م | الأربعاء 16 يونيو 2021
ناصر ماهر: الترجي فريق كبير.. ونسعى لتحقيق لقب «العاشرة»

ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي

أكد ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأحمر يمكنه تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الترجي التونسي المقبلة، لتسهيل مهمة الفريق في القاهرة من أجل تخطي الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتابع «ماهر» في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: «الترجي التونسي فريق كبير، ويمتلك خبرات مميزة تزيد من صعوبة المواجهة مع الأهلى.. ونحن ندرك كلاعبين أهمية المباراة وصعوبة المنافس، ولكننا جئنا إلى تونس من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية والوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف: «مباراة الترجي من شوطين.. الأول في تونس، ونسعى خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما نركز عليه كلاعبين الآن ونتمنى التوفيق وحسم المباراة لصالحنا».

ناصر يتحدث قبل مواجهة الأهلي ضد الترجي التونسي

ناصر ماهر: نسعى لتحقيق اللقب الإفريقي العاشر

وأوضح، أن لاعبي الأهلي قادرين على تحقيق اللقب العاشر في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بفضل روح وإصرار جميع اللاعبين، مؤكدًا أن البطولة ستكون أفضل هدية لجماهير الأهلي التي تدعمه وكل زملائه بشكل مستمر.

وقال: «أنهينا مؤخرًا معسكر المنتخب الأولمبي، والذي تحقق من خلاله مكاسب فنية كثيرة قبل أولمبياد طوكيو».

بعثة الأهلي في تونس

الأهلي يتوجه إلى استاد رادس لخوض مرانه الأول في تونس  

وكان تحرك فريق النادي الأهلي من فندق الإقامة بتونس في طريقه إلى الملعب الفرعي باستاد رادس، استعدادًا لخوض مرانه الأول استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

ويخوض الأهلي مرانه الأول في تونس في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، تحضيرًا للمواجهة المرتقبة أمام بطل تونس في دوري أبطال إفريقيا.

وكان يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى وكابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، قد توجها إلى الملعب الفرعي باستاد رادس في تونس قبل ساعتين من موعد المران.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على وجود أعضاء الجهاز الفني قبل مدة كافية من المران لتجهيز الملعب قبل وصول اللاعبين.