رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو الاتحاد السكندري يؤازرون رزاق سيسيه.. و«مصيلحي» يطمئن على إصابته

10:28 م | الأربعاء 16 يونيو 2021
لاعبو الاتحاد السكندري يؤازرون رزاق سيسيه.. و«مصيلحي» يطمئن على إصابته

لاعبو الاتحاد السكندري يؤازرون رزاق سيسيه

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، والجهاز الإداري، على زيارة اللاعب رزاق سيسيه الإيفواري المحترف في صفوف زعيم الثغر، حيث خضع رزاق سيسيه قبل أيام لجراحة في الركبة بعد إصابته بشرخ إجهادي، كما استوجب خضوعه لجراحة ستؤدي لغيابه عن الملاعب من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

وكشفت التقارير النهائية، عن حالة اللاعب إصابته بشرخ اجهادى في الركبة، وهي إصابة نادرة وفقًا لمحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادى السكندري، بينما قام لاعبو الفريق من زملاء سيسيه بالتقاط الصور التذكارية مع اللاعب للرفع من حالته المعنوية، في حضور أعضاء الجهاز الإداري.

لاعبو الاتحاد

مصيلحي يشدد على رفع الحالة المعنوية لـ سيسيه

ومن جانبه، أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، دعم ومساندة النادي للاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، رزاق سيسيه، مؤكدًا على رفع الحالة المعنوية للاعب والتأكيد على مساندته وتحمل النادي لكافة المصروفات الخاصة بعلاجه، مُشيدًا بالأداء المتميز للاعب قبل تعرضه للاصابه.

وأطمئن «مصيلحي» على حالة اللاعب الصحية، وتابع مع الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة والدكتور عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبى والدكتور محمد عنان، طبيب الفريق، كافة التفاصيل الخاصة بالجراحة، حيث يُغادر اللاعب عقب إجراء الجراحية لبلاده لاستكمال برنامج العلاج الطبي والتأهيل.

وفي سياق متصل، يستعد الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره فريق مصر المقاصة غدًا، في إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

لاعبو الاتحاد

رزاق سيسيه صعب يكمل

وكان كشف محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في حوار خاص لـ«الوطن سبورت»، عن مصير استمرار بعض اللاعبين المميزين في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وعلى رأسهم عمار حمدي المعار من الأهلي لزعيم الثغر، كما تحدث عن إمكانية فوز زعيم الثغر بلقب الدوري، وكيفية منافسة كبار الكرة المصرية، بالإضافة إلى طموح الفريق خلال الفترة المقبلة، وحلمه الشخصي بتحقيق لقب مع فريق الكرة بالنادي.

وعن موقف رزاق سيسيه، قال رئيس الاتحاد السكندري: «صعب يكمل في نادي الاتحاد ، رزاق معانا من 4 سنين وعقده مع الزمالك ينتهى الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير المقبل»، متابعا: «اللاعب يتمنى الاستمرار معنا، وأبلغني برغبته في الاحتراف الخارجي حال عدم استمراره مع الاتحاد، وللعلم رزاق سيجري جراحة في الركبة بسبب إصابته بشرخ إجهادي، وهي إصابة نادرة وتحتاج من شهرين لثلاثة أشهر».