رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد من رجب بكار على الانتقال إلى الزمالك الموسم المقبل

03:12 ص | الخميس 17 يونيو 2021
أول رد من رجب بكار على الانتقال إلى الزمالك الموسم المقبل

أول رد من رجب بكار علي الانتقال إلي الزمالك الموسم المقبل

كشف رجب بكار، لاعب نادي بيراميدز، المعار إلي نادي سيراميكا كليوباترا، عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الانباء التي ربطت انتقال اللاعب إلى الفارس الأبيض، الموسم المقبل، خاصة بعد المستويات التي قدمها خلال منافسات الموسم الجاري رفقة نادي سيراميكا في الدوري المصري الممتاز.

أول رد من رجب بكار على الانتقال إلى الزمالك الموسم المقبل

وأكد «بكار» في تصريحاته التلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت، أن المفاوضات مع نادي الزمالك في الوقت الحالي، مع تامر النحاس، وكيل أعماله، مضيفا: «الحديث عن هذا الأمر سيكون فى الصيف بعد انتهاء عقدي مع نادي سيراميكا هذا الموسم، خاصة وأنه يمتلك أحقيقة شرائي من نادي بيراميدز».

رجب بكار لاعب نادي سيراميكا كليوباترا 

وأشار «بكار» إلي أن نادي سيراميكا كليوباترا قدم كل شيء في مباراة المصري البورسعيدي أمس، مؤكدا أن الفريق لايستحق الهزيمة في اللقاء، خاصة أن المباراة كانت سجال بين الفريقين، متابعا: «سوء التوفيق حالفنا، وكان السبب وراء هزيمتتنا في اللقاء».

المصري يلحق الهزيمة بنادي سيراميكا في الدوري المصري ويصعد لوصافة المسابقة 

وواصل حديثه بشأن تفعيل نادي سيراميكا بند الشراء فى عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن هذا الأمر سيناقش خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه لم يفتح هذا الملف حتى هذه اللحظة.

وحقق نادي المصري البورسعيدي الانتصار على حساب نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب ستاد السويس الجديد، سجل للفريق الفائز أحمد رفعت وسعيدو سنبوري، بينما سجل شادي حسين الهدف الوحيد للفريق الآخر في اللقاء.

وارتفع رصيد نادي المصري البورسعيدي إلى النقطة 43 فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند النقطة 32 في المركز العاشر بجدول المسابقة.