رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامه نبيه يشيد بإمام عاشور ضد أسوان.. ويبرر إشراك أشرف بن شرقي أساسيا

10:02 م | الخميس 17 يونيو 2021
أسامه نبيه يشيد بإمام عاشور ضد أسوان.. ويبرر إشراك أشرف بن شرقي أساسيا

أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي لمباراة أسوان

أعرب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق انتصار ساحق على حساب أسوان، بثلاث أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، مشيداً بأداء إمام عاشور خلال اللقاء.

وقال أسامة نبيه في المؤتمر الصحفي: «الحمد لله فوز هام، أبارك لجماهير الزمالك وكان لا بد من العودة بفوز كبير وقدمنا أداءً مميزًا ولا بد أن اشكر اللاعبين خاصة بعد الفترة الماضية التي شهدت ضغوط المباريات قبل التوقف».

أسامة نبيه: خشينا على الجزيري من الإجهاد وإمام عاشور ظهر بشكل جيد

وأضاف: «أشركنا أشرف بن شرقي منذ بداية المباراة رغم حضوره منذ ساعات فقط من بلاده، بعدما وجدنا حالته البدنية جيدة خاصة أن رحلة السفر كانت سهلة عكس سيف الجزيري الذي فضل كارتيرون لعبه الشوط الثاني خشيا من الإجهاد».

وأكمل: «ظهر إمام عاشور بشكل جيد، فرجاني ساسي لاعب كبير وكان له دور مؤثر الفترة الماضية، ولكن دائما نحن كجهاز فني نتوقع أي شيء، وهو ما أدى إلى تجهيز إمام عاشور خاصة عقب مشاركته مع المنتخب الأوليمبي، ولكنه مازال لديه المزيد».

مدرب الزمالك: مروان حمدي ما زال لديه المزيد ليقدمه

وتابع: «نلعب على المنافسة على بطولة الدوري حتى اللحظة الأخيرة، ولدينا مباراة مقبلة في الكأس يوم الإثنين المقبل ولا بد من الاستعداد الجيد لها، مروان حمدي لعب اليوم وقدم أداءً جيدًا في الفترة التي لعب بها ولا بد أن يعلم الجميع أنه ما زال لديه المزيد ليقدمه، ولدينا ثلاثة حراس في نفس القوة، وهو ما ظهر اليوم عقب إصابة عواد ولعب محمود جنش وتقديم أداء مميز».

            مروان حمدي خلال مواجهة الزمالك وأسوان

أتم حديثه قائلاً: «أولا نعلم الظروف في المباريات القادمة ومن هو الحارس ونحن محظوظون أننا لدينا ثلاث حراس مميزون، وخروج أحمد عيد ليس بسبب الأداء السييء ولكن بسبب حصوله على إنذار خوفا على حصوله على الإنذار الثاني».