رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك.. استبعاد دونجا وصفقة تبادلية لضم عبد الله السعيد

09:58 ص | الجمعة 18 يونيو 2021
صفقات الزمالك.. استبعاد دونجا وصفقة تبادلية لضم عبد الله السعيد

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، غلق ملف تدعيمات الفريق خلال الفترة الجارية وعدم التحدث لدى الوكلاء لحين الانتهاء من مباريات بطولة الدوري وكأس مصر، لعدم تشتيت ذهن اللاعبين، خاصة وأن تفكيره منصب فقط مع اللاعبين المتواجدين في القائمة، من أجل العبور بنجاح في الوقت الراهن.

وحصل المدير الفني على فيديوهات للعديد من اللاعبين في المراكز المختلفة، من أجل حسم الأمر بشكل رسمي، وعقد جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة وعرض الأسماء التي سيتم التعاقد معها وبدائلها أيضا.

صفقات الزمالك.. استبعاد دونجا من الحسابات

وعلم «الوطن سبورت»، في مفاجأة أن المدير الفني استبعد اسم نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز من المرشحين للانضمام لنادي الزمالك، بعد تراجع مستواه بشدة خلال الفترة الماضية، في ظل أنه لا يجيد الزيادة الهجومية.

نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز 

حقيقة إبرام صفقة تبادلية مع بيراميدز

وعلى جانب أخر، نفى مسؤولو النادي النية في الدخول بصفقة تبادلية مع مسؤولي بيراميدز، ويكون طرفها التعاقد مع عبدالله السعيد، الذي يعد خير بديل لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي، مقابل رحيل محمود الونش أو محمد عبدالغني للنادي السماوي، مؤكدا أنه لم يحدث اي تفاوض بخصوص هذا الأمر.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك 

وأكد أحد مسؤولي اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حاليا، أنه منذ توليه المسؤولية لم يتم عرض أي مفاوضات من بيراميدز بخصوص بيع أو شراء لاعبين، ولكنه يعلم أنه كان هناك عرض، من أجل ضم محمود الونش، من قبل وتم رفضه، مشددا على أنه من الوارد ضم لاعبين من بيراميدز، حال طلب المدير الفني هذا الأمر ولكن لن يكون بالصفقات التبادلية خاصة وأنه لن يتم التفريط في أي لاعب من العناصر الأساسية.