رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجاهد: الاتحاد ملتزم بالصعود والهبوط في كل الدرجات

10:57 م | الجمعة 18 يونيو 2021
مجاهد: الاتحاد ملتزم بالصعود والهبوط في كل الدرجات

مجاهد: الاتحاد ملتزم بالصعود و الهبوط في كل الدرجات

أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد ملتزم بالشروط الخاصة بمسابقة الدوري العام فيما يتعلق بصعود وهبوط الأندية بين أقسام المسابقة، خلال منافسات الموسم الجاري بشكل رسمي، ولا نية للتعديل فى هذا الملف بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك عدد من الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن زيادة عدد الصاعدين أوتقليل الهابطين خلال الفترة المقبلة.

مجاهد: لا نية لتغيير الصعود والهبوط

أضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، أنه لا نية لدى الاتحاد لتغيير أي من هذه الشروط أو تعديلها ولا زيادة عدد الصاعدين من أي درجة من المسابقة أو تقليل عدد الهابطين من أي منها.

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم 

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فى تصريحات تلفزيونية، أن الدوري المصري الممتاز، لن يتم استئنافه خلال الفترة المقبلة، إلا بعد خوض الأهلي وجميع أندية الدوري المصري الممتاز، المباريات المؤجله خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

أحمد مجاهد يتحدث عن خوض الأهلي مؤجلاته فى الدوري المصري 

وأِشار، إلى أن حسين السيد عضو اللجنة التي تدير شئون نادي الزمالك، طلب خلال الاجتماع الذي تواجدنا فيه رفقة أندية الدوري خوض النادي الأهلي جميع المباريات المؤجلة له، ومن ثم خوض واستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر أن يعود النادي الأهلي لاستئناف مبارياته المؤجلة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد انتهاء مشوار الفريق فى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الترجي الرياضي التونسي.