رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد فعل من محمود الخطيب بعد شغب جماهير الترجي التونسي

06:23 م | السبت 19 يونيو 2021
أول رد فعل من محمود الخطيب بعد شغب جماهير الترجي التونسي

محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الأهلي في تونس، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بإعداد تقريرًا مفصلا عن أحداث شغب جماهير الترجي التونسي قبل انطلاق مباراة الترجي والأهلي على استاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحدث «الخطيب» مع «عبدالحفيظ» من أجل اطلاعه على كافة المستجدات وطالبه بضرورة تحضير تقريرًا مفصلا عن كافة الأحداث، مع إرفاق فيديوهات وصور للوقائع التي تحدث في استاد رادس.

أول رد فعل من محمود الخطيب بعد شغب جماهير الترجي

وعلم «الوطن سبورت» أن الخطيب ينتظر قرار اللجنة المنظمة للمباراة، ومن ثم يصدر قراره بشأن التقدم بشكوى ضد الترجي التونسي من عدمها.   

لاعبو الأهلي

وعاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أرضية ملعب ستاد حمادي العقربي برادس، لخوض عمليات الإحماء استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

مشاورات بين الخطيب وعبد الحفيظ لحسم موقف الأهلي من مباراة الترجي

تدور حاليًا مشاورات بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، لحسم موقف الأهلي من المباراة قبل إخطار الكاف ومراقب المباراة بالقرار النهائي.

لاعبو الأهلي يعودون إلى أرضية ملعب ستاد حمادي العقربي برادس

وكان مراقب المباراة قرر تأجيل مواجهة الأهلي والترجي، بسبب الاشتباكات بين جماهير أبناء باب سويقة والأمن، ما اضطر الأخير لإطلاق قنابل غاز.

كما غادر طاقم تحكيم مباراة الأهلي والترجي التونسي بقيادة فيكتور جوميز، ملعب حمادي ‏العقربي برادس منذ قليل، بسبب عدم قدرته على أداء عمليات الإحماء نظرًا لانتشار الغاز ‏المسيل.‏

ويلتقي الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي، بعد قليل، على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.   

يذكر أن الجهات المسؤولة في تونس قد وافقت على حضور 5000 مشجع من الترجي التونسي لدعم الفريق أمام الأهلي.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي التونسي حسبما أعلنه بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، حمدي فتحي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: «علي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وأفشة وكهربا وحسين الشحات ووالتر بواليا ووليد سليمان».