رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. تحديد موعد انطلاق مباراة الأهلي والترجي بعد أحداث شغب الجماهير

06:31 م | السبت 19 يونيو 2021
عاجل.. تحديد موعد انطلاق مباراة الأهلي والترجي بعد أحداث شغب الجماهير

الأهلي والترجي

أعلنت قناة النادي الأهلي تأجيل مباراة الأهلي والترجي لمدة نصف ساعة أخرى لتقام في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة بسبب أعمال شغب جماهير الترجي بعدما دخلت في مشاجرة عنيفة مع الأمن التونسي.

وأكد مراسل قناة النادي الأهلي بملعب رادس بأن الحكم قرر إقامة مباراة في تمام السابعة مساءًا ، بعدما أكد بأن الجنوب أفريقي الحكم فيكتور جوميز رفض نزول أرض الملعب ويجري اتصالاته بالكاف في ظل الأجواء العنيفة في أرض الملعب بين الأمن والجماهير.

وتسلم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تعهدًا مكتوبًا من مراقب المباراة بالحفاظ على سلامة لاعبي الأهلي والجهاز الفني خلال مباراة الترجي. وتقام المباراة في الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وشهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، تعرض عدد كبير من الجماهير لحالات إغماء بعد قيام الأمن التونسي بإطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير الترجي. وسقطت بعض الجماهير من المدرجات، كما تعرض العديد منهم للإغماء، بسبب تعرضهم للاختناق، وعدم قدرتهم على التنفس بسبب الغاز المسيل للدموع.

وكانت قوات الأمن التونسية قد قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي في المدرجات.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في السابعة مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأجيلها لمدة 60 دقيقة بسبب شغب جماهير الترجي.